Business is booming.

أسوأ مباراة لرونالدو…لماذا لم يخرجه بيرلو؟

0

واجه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس انتقادات حادة بسبب مستواه خلال التعادل (1 – 1) مع فريق أتلانتا في الدوري الإيطالي، وتعجبت الصحف الإيطالية من عدم اتخاذ المدرب أندريا بيرلو قرار إخراجه من الملعب.

وكتبت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" في عنوانها: "سؤالان..هل هذه أسوأ مباراة لرونالدو في يوفي؟ والثاني، لماذا لم يخرجه بيرلو من الملعب".

وأضافت الصحيفة الإيطالية: "أحيط رونالدو بجدار، وحتى أهدر ركلة جزاء، ربما لم يخرجه بيرلو لأنه لا يحب التبديلات، لعب أسوأ مبارياته لكن يجب أن يدرك الجمهور أنه لن يكرر مستواه الجيد في كل المباريات"، ومنحته تقييم 5 من 10 درجات في المباراة.

وأهدر رونالدو ركلة جزاء رابعة من إجمالي 30 في مشواره مع يوفنتوس، وقبل أن يتصدى الحارس بييرلويجي جوليني لركلته مساء الأربعاء نفذ النجم البرتغالي 6 ركلات ناجحة مع يوفي هذا الموسم، منها ركلتان أمام برشلونة ليقود يوفنتوس إلى صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا. ونجح رونالدو في تنفيذ آخر 16 ركلة جزاء قبل الإهدار أمام أتلانتا.

وتعتقد الصحيفة أن أندريا بيرلو يريد تجنب غضب رونالدو إذا قام بتغييره، مثلما حدث مع سلفه المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري في الموسم الماضي حين استبدله أكثر من مرة.

Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.