Business is booming.

إصابة 3 ممثلين مصريين بفيروس كورونا

0

أعلن كل من الفنانين المصريين بسنت شوقي، وكوكي، وكريم سامي مغاوري، إصابتهم بفيروس كورونا.

وكتبت بسنت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا للأسف إيجابي، الحمد لله أنا معنديش أعراض، بس مع ده بردو أنا حاملة للفيروس، فيا ريت أي حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أول بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش أعراض أو أعراض بسيطة جدا ويا ريت تاخدوا فيتامين سي وزنك وتأكلوا كويس وتشربوا كتير وتاخدوا بانادول وهكذا، آسفه جدا لو تسببت بأي إزعاج لأي حد من المخالطين".

وحرصت بسنت، على حضور كافة الفعاليات الفنية برفقة خطيبها الفنان محمد فراج، وكان آخر ظهور لهما معا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، التي انتهت مؤخراً. أما آخر ظهور فني للممثلة الشابة، فكان في مسلسل "ليه لأ" تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم، ومجدى أمين، وبطولة أمينة خليل، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج، من إخراج مريم أبو عوف.

وأعلنت الفنانة المصرية ميريهان مجدي الشهيرة "بكوكي"، وهي شقيقة الفنانة روبي، إصابتها بالفيروس، قائلة على "فيسبوك": "الحمد لله إيجابي كورونا، ربنا يعديها على خير إن شاء الله".

وكانت كوكي قد أعلنت عن مخالطتها لحاملي الفيروس منذ أيام حيث سبق وكتبت: "بجد ما تكون حاسس إنك عيان، وفي أعراض برد ولا كورونا، ما هما زي بعض، ماتختلطش بحد علشان دي أمانة، وعكس كده أنانية، وخصوصا إن في أطفال في المكان، أنا بسبب الاستهتار طلعت مخالطة لحالة كورونا، وعندي كل الأعراض أنا وجوزي، وعملنا مسحة، ربنا يستر على بناتي يا رب".

وأعلن أيضاً في الساعات القليلة الماضية الفنان كريم سامي مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري، إصابته بالفيروس وكتب على "فيسبوك": "الحمد لله قدر الله و ما شاء فعل، إيجابي كورونا، عزل في المنزل لمدة 15 يومًا، الله الشافي المعافي".

وكان كريم قد انتهى منذ يومين فقط من تصوير فيلم "سقراط ونبيلة"، مع المخرج هشام الشافعي، مما سيجبر فريق العمل على إجراء تحاليل بسبب مخالطتهم لكريم.

وكانت الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبد الحميد قد أعلنت أيضاً إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت وذلك عبر "فيسبوك" حيث كتبت: "الحمد لله، كورونا دعواتكم". وعملت لمياء وهي ابنة المخرج فهمي عبد الحميد، في عدد من القنوات الفضائية منها النهار وحاليا تقدم برنامج "الدنيا بخير" على قناة الحياة المصرية.

وكان عدد من الإعلاميين قد أصيبوا بالفيروس وتعافوا منه كالإعلامي رامي رضوان، وريهام السهلي ودينا حويدق والهام النمر وحسام حداد وأحمد الخطيب وكريم رمزي وآيه عبد الرحمن، ودينا زهرة ومآثر المرصفي.

Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.