Business is booming.

تعرف إلى هوية لاعبَي المنتخب المغربي اللذين حصلا على أسوأ تقييم

0

يواصل الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي رصد أداء المحترفين المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية، في وقت يكلف المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، مساعديه مصطفى حجي وستيفان جيلي بمنحه تقارير فنية عن عدة لاعبين يحملون قميص منتخب "أسود الأطلس" من أجل تقييم الأداء الذي يقدمونه داخل أنديتهم.

وفي التقرير الفني الأخير الذي رفعه حجي للمدرب حاليلوزيتش"، علم "العربي الجديد" أن حجي منح أسوأ تقييم للظهير الأيسر لفريق شالكه الألماني، حمزة منديل وأيضاً عصام شباك لاعب مالتيا سبور التركي. مقابل ذلك، تحسن ترتيب أيمن برقوق لاعب إينتراخت فرانكفورت وزميله نسيم بوجلاب لاعب فريق شالكه.

ومن المثير أن تراجع تقييم منديل وشباك جاء بعد الانتقادات الكثيرة التي كانت طاولت هذا الثنائي من قبل الجماهير المغربية في المباريات الأخيرة للمنتخب المغربي، إذ طالب العديد من متابعي مسيرة منتخب المغرب، بضرورة فسح المجال أمام لاعبين جدد لشغل مركزَي ظهير أيسر وظهير وأيمن، ما جعل حاليلوزيتش يفتح قنوات التواصل، مع لاعب واتفورد الإنكليزي أدم ماسينا مع مواصلة الاهتمام بمدافع بورتيمونينسي فهد موفي.

وكان حاليلوزيتش أكد في آخر مؤتمر صحافي عقده بمركز محمد السادس لكرة القدم، أنه سيعمل على استدعاء 3 لاعبين مغاربة محترفين جدد بأوروبا، دون أن يقدم إشارات واضحة حول أسمائهم، من أجل دعم عرين "أسود الأطلس" المقبلين في شهر آذار/مارس 2021، على مواجهة منتخبي بوروندي وموريتانيا في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022.

Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.