Business is booming.

توقيت مباراة السودان والكاميرون في كاس افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

0

توقيت مباراة السودان والكاميرون في كاس افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة السودان والكاميرون , يلتقي منتخب السودان نظيره الكاميرون عصر الخميس على ملعب ستاديوم وذلك ضمن الجولة الثانية من بطولة كاس افريقيا للشباب تحت 20 سنة .

وكان منتخب السودان تعادل امام نظيره السنغال بهدف مقابل هدف خلال الجولة الاولى من البطولة , وتلعب المباريات بنظام المجموعات على أن تتأهل اصحاب المراكز الاربعة الاولى الى نهائيات مونديال كوريا الجنوبية 2018 .

وتضم المجموعة الثانية منتخبات كل من السودان والسنغال والكاميرون وجنوب افريقيا , فيما تضم المجموعة الاولى منتخبات كل من مصر وزامبيا وغينيا ومالي .

توقيت مباراة السودان والكاميرون :

تنطلق مباراة السودان والكاميرون اليوم الخميس 2-3-2017 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان على قنوات بي ان سبورت الرياضية .

واستعاد منتخب السودان خدمات مهاجمه الشاب ولاء الدين موسى للتشكيل الأساسي، وذلك بعد أن غاب عن المباراة الأولى بسبب الإيقاف، لنيله البطاقة الحمراء خلال تصفيات المرحلة النهائية ضد المنتخب النيجيري.

ويتواجد منتخب السودان في الترتيب الثاني من المجموعة الثانية، بالاشتراك مع نظيره السنغالي ولكل منهما نقطة، بينما يتذيل الكاميروني الترتيب الأخير بدون رصيد، ويتصدر منتخب جنوب أفريقيا المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويبحث كل من منتخب السودان والكاميرون عن التعويض وحصد النقاط الثلاث بعد خسارتهم في الجولة الاولى من بطولة كاس افريقيا للشباب تحت 20 سنة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.