Business is booming.

توم كروز يشتم طاقم فيلمه بسبب فيروس كورونا

0

انتشر تسجيل صوتي للممثل الأميركي، توم كروز، وهو يصرخ على أفراد الطاقم أثناء تصوير الجزء الجديد من فيلم Mission: Impossible في لندن.

ويمكن سماع الممثل، الذي ينتج الفيلم أيضاً، وهو يوجّه الشتائم تجاه الطاقم لعدم اتباع بروتوكولات السلامة الخاصة بفيروس كورونا الجديد.

وقالت مصادر قريبة من الإنتاج لـ"رويترز" إن التسجيل، الذي حصلت عليه صحيفة "ذا صن" البريطانية، "حقيقي".

وفي التسجيل الذي تمت مشاركته على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، يخاطب كروز شخصين رآهما على ما يبدو يقفان بالقرب من بعضهما البعض، في انتهاك لقواعد التباعد الاجتماعي.

ويقول كروز: "إذا رأيتكما تفعلان ذلك مرة أخرى فسوف تختفيان"، ويستمر التسجيل المليء بالكلمات البذيئة لمدة ثلاث دقائق ونصف.

ويقول: "لقد عادوا هناك في هوليوود يصنعون أفلاماً الآن بسببنا. لأنهم يؤمنون بنا وما نفعله. أنا كل ليلة على الهاتف مع كل استوديو، وشركات التأمين، والمنتجين، وهم ينظرون إلينا ويستخدموننا في صناعة أفلامهم. نحن نخلق آلاف الوظائف، أيها الحقيرون. لا أريد أن أرى هذا مرة أخرى أبداً أبداً!".

وتأثرت العديد من الصناعات بفيروس كورونا. يُسمح الآن بإنتاج الأفلام مع فرض قيود على السلامة في العديد من المدن، لكن تم تعليق العمل في بداية الوباء.

بعد دقيقتين، يفسح غضب كروز المجال لنبرة أكثر توسلاً. ويكرّر أن أفراد الطاقم يتحملون المسؤولية، وأن عدم اتباع البروتوكولات سيؤدي إلى إيقاف تصوير الفيلم، مما سيكلف الناس وظائفهم.

"We are not shutting this fucking movie down! … If I see it again, you're fucking gone."
Leaked audio of Tom Cruise reveals him yelling at 'Mission: Impossible 7' crew for breaking COVID safe protocols on set.
(via @TheSun) pic.twitter.com/lxXGvE2IO2

— Lights, Camera, Pod (@LightsCameraPod) December 16, 2020

Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.