Business is booming.

خطأ كوميدي من لوفرين يثير سخرية الجماهير الروسية

0

تسبّب مدافع فريق ليفربول السابق، ديان لوفرين، في هدف كوميدي سجله في شباك فريقه زينيت سانت بطرسبرغ، وذلك خلال قمة الأسبوع الـ19 من منافسات الدوري الروسي بين المتصدر وضيفه الوصيف سبارتاك موسكو.

وخادع لوفرين حارسه أندري لونيف، عند الدقيقة 22 حين حاول إعادة كرة سهلة تجاهه بالصدر، إلا أنها كانت عالية وارتفعت فوق رأسه ليسجّل هدف التعادل لسبارتاك، بعد أن تقدّم فريقه عبر المهاجم الإيراني ساردار أزمون.

ولحسن حظّه مرّ خطأ لوفرين برداً وسلاماً عليه بعد أن نجح فريقه في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل واحد، حين سجّل المدافع الأوكراني، ياروسلاف راكيتسكي الهدف الثاني في الدقيقة 73، قبل أن يحسم الروسي أرتيم دزويبا النقاط الثلاثة في الوقت بدل الضائع بهدف آخر.

وأثار لوفرين موجة من التهكم على مواقع التواصل الاجتماعي، من مشجعي الأندية الأخرى، بينما دافع عنه محبوه في فريق زينيت، متناسين ذلك بعد أن رفع فريقهم الفارق مع غريمه إلى ست نقاط كاملة قرّبته من تحقيق اللقب.

ويمتلك لوفرين خبرة كبيرة في الدوريات الأوروبية، عبر تجربة مميزة مع فريق ليفربول الإنكليزي كما لعب في صفوف فريق ساوثهامبتون، وقبله أولمبيك ليون الذي كان سباقاً لخطف الموهبة الدولية الكرواتية من صفوف فريق دينامو زغرب.

Only Dejan Lovren could do this: pic.twitter.com/xEnwo4zuaJ

— Watch LFC (@Watch_LFC) December 16, 2020

Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.