تحميل تطبيق وصفات تنعيم وتفتيح القدمين في اسبوع للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2018 - 10:30 صباحًا
تحميل تطبيق وصفات تنعيم وتفتيح القدمين في اسبوع للاندرويد

تحميل تطبيق وصفات تنعيم وتفتيح القدمين في اسبوع للاندرويد

تنعيم وتفتيح القدمين, عادة ما يتغير لون الجلد الى الداكن في منطقة القدمين واليدين بسبب الكثير من العوامل من بينها الغبار والادوية والعوامل البيئية والكيميائية والالتهابات والتعرض لأشعة الشمس.

وهنا بعض الوصفات المنزلية التي يمكن من خلالها تنعيم وتفتيح القدمين خلال مدة قصيرة للحفاظ على اقدام ناعمة ومتوهجة.

  • حمض اللاكتيك لتفتيح القدمين: 

الاطعمة التي تحتوي على حمض اللاكتيك تساعد في الحصول على اقدام ناعمة وبيضاء, وحمض اللاكتيك هو عبارة عن حمض ألفا هيدروكسي، وهو عبارة عن مجموعة من الأحماض التي تحدث بشكل طبيعي في بعض الأطعمة.

هذه الأحماض تعمل على إزالة الطبقة العليا من الجلد الميت، وغالبا ما تستخدم في العلاجات التجارية لتقشير الجلد, ويمكن تحضير من اللبن العادي بسبب احتواءه على حمض اللاكتيك ثم يطبق على اليدين والقدمين قبل النوم لمدة 10 دقائق قبل أن يشطف بالماء الدافئ.

  • قشر البرتقال وخل التفاح:

الاطعمة الحمضية مثل البرتقال وخل التفاح تحتوي على كمية عالية من فيتامين C وحمض الستريك الموجود في هذه الاطعمة الحمضية يساعد في تقشير الجلد والتخلص من المناطق الداكنة, كما يعمل فيتامين سي على تنعيم اليدين والقدمين ومنع فرط التصبغ الزائد.

يمكن اعداد وصفة الليمون او عصير البرتقال وتطبيقه على اليدين والقدمين قبل النوم ثم يترك لمدة 30 دقيقة قبل أن يشطف بالماء الدافئ.

وهناك وصفة أخرى وهي خل التفاح يمكن استخدامها كعلاج موضعي للقدمين وهو مضاد للفطريات ويساعد في تفتيح اليدين والقدمين, ويتم ذلك من خلال تمييع الخل مع الماء ثم يطبق على القدمين واليدين ويترك حتى يجف قبل غسله بالماء.

تحميل تطبيق تنعيم وتفتيح القدمين , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.