Business is booming.

«المستقبل للتنمية» تدعم «صندوق تحيا مصر» بـ7 ملايين جنيه لتوفير لقاح فيروس كورونا للفئات المستحقة

أتمت شركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة التبرع لصندوق تحيا مصر بقيمة 7 ملايين جنيهللمساهمة في توفير لقاح فيروس كورونا “Covid 19″للفئات الغير قادرة.

وأشاد المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية بالدور الحيوي والكبير الذي يقوم به “صندوق تحيا مصر” في كافة أنشطة المسئولية المجتمعية وتقديم كافة سبل الدعم للأسر الأولي بالرعاية.

مضيفاً أن الشركة عزمت على المشاركة في هذه المبادرة فور الإعلان عن توجيه القيادة السياسية للصندوق في تبني الحملة بكافة وسائل الإعلام لدعم صندوق تحيا مصر في توفير لقاحات فيروس كوروناوقررت الشركة المشاركة الفورية تلبيةً للدعوة الكريمة.

ومن جانبه أعرب تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر عن شكره وتقديره لشركة المستقبل على هذه المساهمة، حيث يوضح ذلك دور الشركة الفعال في مجال المسئولية الاجتماعية فضلاً عن انه يظهر تقدير الشركة للدور الكبير الذي يقوم به صندوق تحيا مصر في مواجهة الكوارث والأزمات.

جدير بالذكر أن شركة المستقبل دعمت صندوق تحيا مصر في يوليو من العام الماضي بقيمة 5 ملايين جنيه لمواجهة الأزمات وخاصة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد “Covid 19”.

The post «المستقبل للتنمية» تدعم «صندوق تحيا مصر» بـ7 ملايين جنيه لتوفير لقاح فيروس كورونا للفئات المستحقة appeared first on أموال الغد.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.