ازدهار الاستثمار الأجنبي يعزز آمال النمو الاقتصادي في المملكة المتحدة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 8:46 صباحًا
ازدهار الاستثمار الأجنبي يعزز آمال النمو الاقتصادي في المملكة المتحدة

ازدهار الاستثمار الأجنبي يعزز آمال النمو الاقتصادي في المملكة المتحدة

اعلنت المملكة المتحدة عن ازدهار الاستثمار خلال العام الماضي بعد تسجيل الشركات من جميع انحاء العالم حوالي 2213 مشروع بريطاني بالاضافة الى تطوير البنية التحتية والمصانع والمشاريع .

وادى ارتفاع عدد المشاريع في المملكة المتحدة والمدعومة من الخارج الى توفير اكثر من 82650 فرصة عمل بالاضافة الى الحفاظ على اكثر من 30 الف فرصة عمل وتعزيز النمو الاقتصادي خلال الفترة الحالية والتي تسبق استفتاء الاتحاد الاوروبي .

واظهرت الاحصائيات التابعة لوزارة التجارة الدولية ثقة المستهلكين بالوظائف في الشركات والمشاريع ومعالجة مخاوف هبوط الاقتصاد

وكانت الولايات المتحدة تعد أكبر مصدر لتمويل ودعم 570 مشروعا، ولكن كانت بريطانيا أيضا أكبر متلق في أوروبا للاستثمار في الأسواق الناشئة، مع 156 مشاريع مدعومة من قبل الشركات الصينية و 140 مدعومة نقديا من الهند.

من جانبه , اكد وزير التجارة الدولي ليام فوكس  ان هذا التصويت يؤكد استمرار الثقة في المملكة المتحدة وسوف يساعد على جذب الاستثمارات الأجنبية لخلق فرص عمل وتسهيل الامن والفرص للافراد في جميع أنحاء المملكة المتحدة.”

كما اكد اتحاد الصناعة البريطاني أيضا أن نمو العمالة في الخدمات التجارية والمستهلك هو أعلى من الخطط الاستثمارية للشركات في وضعها الطبيعي وتتماشى مع المتوسط على المدى الطويل.

وتظهر الاحصائيات تراجع البطالة في اعقاب الاستفتاء بعد اختيار الانفاق في قطاع التجزئة بشكل كبير , فيما يتخوف المستهلكون  من تباطؤ النمو الاقتصادي على نطاق أوسع إلى جانب الاستمرار في الإستثمار .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.