تحميل تطبيق وصفات تفتيح وتبييض الركب والكوع للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:52 مساءً
تحميل تطبيق وصفات تفتيح وتبييض الركب والكوع للاندرويد

تحميل تطبيق وصفات تفتيح وتبييض الركب والكوع للاندرويد

تعتبر مشكلة اسمرار الركب والكوع من أهم الاشياء المحرجة التي تواجه الفتيات, وهنا نقدم لكم وصفة طبيعية يمكن اعدادها في البيت لتفتيح وتبييض الركب والكوع.

غالبا ما يحدث اسمرار الركب او الكوع في الاشخاص الذين لديهم الجلد الجاف وهنا نقدم لكم بعض الوصفات التي تعمل على تبييض الركب والكوع.

  • صودا الخبز لتبييض الركب:

عادة ما يحدث اسمرار الركب والكوع نتيجة لتراكم الجلد الميت على هذه المناطق, واذا لم يتم ازالة خلايا الجلد فانها تتحول الى اللون الداكن من خلال التفاعل مع الاكسجين الموجود في الهواء.

ويمكن اعداد هذه الوصفة من خلال تحضير عجينة من مسحوق الخبز باستخدام الماء ثم تطبق على الركب والكوع لمدة 5 دقائق, وبعد ذلك يتم تطبيق معجون صودا الخبز وفرك الركب لمدة 10 دقائق ثم يتم غسلها بشكل صحيح وازالة صودا الخبز باستخدام الماء.

  • الشوفان لتبييض الركب والكوع:

يتم اعداد خلطة الشوفان من خلال مزج ملعقتين من مسحوق دقيق الشوفان مع ملعقتينمن الكريمة او العسل, ثم يطبق الخليط على الركب السوداء ويترك لمدة 2 دقيقة قبل أن يتم تدليك الركب والكوع قبل ان يتم غسلها بالماء.

  • اللوز للركب والكوع:

تأخذ ملعقة واحدة مسحوق اللوز و ملعقة صغيرة من اللوز الناعم ثم تمزج المكونات معا ويضاف اليهم العسل, ثم يتم تطبيق الخليط على الركبتين ويتم التدليك لمدة 10 دقائق قبل ان يغسل بالماء البارد.

تحميل تطبيق وصفات تبييض الركب والكوع, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.