تحميل تطبيق جميع وصفات تطويل الشعر في اسبوع

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2017 - 1:04 صباحًا
تحميل تطبيق جميع وصفات تطويل الشعر في اسبوع

تحميل تطبيق جميع وصفات تطويل الشعر في اسبوع

تعاني الكثير من الفتيات من تساقط الشعر في مرحلة ما من العمر وقد تكون مشاكل الشعر بسبب ظروف مثل اضطرابات المناعة الذاتية والسكري ونقص فيتامين والإجهاد ونقص النوم.

وهناك بعض الاطعمة التي تساعد في تطويل الشعر وزيادة نموه في اسبوع بالاضافة الى منع تساقط الشعر والعمل على تكثيفه مثل.

  • سمك السلمون لتطويل الشعر:

الشعر هو عبارة عن الياف بروتينية مما يعني أنك بحاجة الى تناول الاطعمة الغنية بالبروتين من اجل تطويل الشعر والبروتين هو ضروري لانتاج الكيراتين الذي يعد المكون الرئيسي للشعر.

وهناك بعض الاطعمة التي تحتوي البروتين البحري، مثل السلمون، الذي يعمل على تعزيز صحة الشعر في النساء بفضل أوميغا 3 الأحماض الدهنية ومحتوى الفيتامينات.

  • العسل:

يمكن استخدام العسل كعلاج موضعي في علاج تساقط الشعر, حيث اكدت احدى الدراسات ان العسل ساعد في شفاء المرضى الذين يعانون من التهاب الجلد الدهني والذي تشمل اعراضه الحكة وفقدان الشعر كما عمل على منع تساقط الشعر.

  • المكسرات والبذور:

اكدت البحوث أن تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على احماض أوميغا 3 و أوميغا 6 الأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة لمدة 6 أشهر يساعد في منع تساقط الشعر.

وتشمل هذه الاطعمة المكسرات والبذور عالية في أوميغا 3S و أوميغا 6S، مثل الجوز، بذور الكتان، والزيوت مثل بذور العنب، عباد الشمس، والسمسم.

تحميل تطبيق جميع وصفات تطويل الشعر, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.