Business is booming.

تحميل تطبيق وصفات تنعيم وتطويل الشعر للاندرويد

تحميل تطبيق وصفات تنعيم وتطويل الشعر للاندرويد

غالبا ما تبحث الفتيات عن وصفات تنعيم وتطويل الشعر بالاضافة الى التخلص من قشرة الشعر وفرد الشعر وهناك بعض الاطعمة والوصفات التي يمكن اعدادها في البيت بسهولة لصحة الشعر.

الاطعمة الغنية بعنصر الحديد والزنك تساعد بصيلات الشعر على النمو. وتشمل هذه الاطعمة اللحوم وفول الصويا او العدس وفيتامين سي مثل البرتقال وهو يساعد على تعزيز امتصاص الحديد.

كما وجدت العديد من الدراسات أن فيتامين (د) يساعد على تنشيط نمو الشعر. وتشمل افضل طريقة للحصول على فيتامين د من خلال التعرض لاشعة الشمس لعدة دقائق يوميا بالاضافة الى بعض المكملات مثل زيت السمك.

وهناك البروتين وهو واحد من اللبنات الأساسية للحياة، حيث يعمل على تعزيز نمو واصلاح خلايا الشعر التالفة ويجب على النساء الحصول على 46 غرام يوميا من الاطعمة الغنية بالبروتين مثل صدر الدجاج.

كما أن تناول السمك الدهني (مثل السلمون) مرتين في الأسبوع يساعد في ترطيب الشعر والحصول على شعر حريري , والسمك غني بالاحماض الدهنية أوميغا 3S حيث تساعد على تخفيف الاكتئاب و تحسين صحة القلب والشعر.

وهناك البيض الذي يحتوي على كمية عالية من فيتامين B حيث يساعد في تعزيز نمو الشعر وهو مصدر ممتاز من البروتين والكولين وفيتامين د.

تحميل تطبيق وصفات تنعيم الشعر ,هنا

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.