تحميل تطبيق وصفات التخلص من رائحة العرق نهائيا تحت الابط

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 5:41 مساءً
تحميل تطبيق وصفات التخلص من رائحة العرق نهائيا تحت الابط

تحميل تطبيق وصفات التخلص من رائحة العرق نهائيا تحت الابط

ينتج العرق اثناء العيش في البيئات الدافئة ويحدث بسبب العملية الطبيعية للجسم ولكن عادة ما يؤدي الى التعرق المفرط بسبب عوامل تشمل نقص التغذية، والإجهاد، والقلق وضعف الدورة الدموية والاشخاص الذين يعانون من مرض السكري، ومشاكل في القلب، والسمنة وفرط نشاط الغدة الدرقية هم اكثر عرضة للتعرق.

ورغم كون التعرق مشكلة محرجة للشخص الا انه يوجد بعض الاطعمة والوصفات المنزلية التي تساعد في التخلص من رائحة العرق مثل خل التفاح والليمون والشاي الاسود والبطاطا والاعشاب.

وصفة نشا الذرة وصودا الخبز : تساعد في التخلص من العرق المفرط تحت الابط ويمكن اعداد هذه الوصفة من خلال اضافة نشا الذرة الى صودا الخبز ووضع الخليط تحت الذراعين بعد تنظيفه جيدا ويترك لمدة نصف ساعة على ان يتم غسله لاحقا كما يمكن اضافة اي زيت اساسي كمزيل للروائح.

وهناك ايضا وصفة عصير القمح : كوب من عصير القمح يوميا هو فعال لعلاج مشكلة التعرق المفرط. عصير القمح يحيد الأحماض في الجسم وهو مصدر غني من فيتامين B6 والبروتين وفيتامين C وحمض الفوليك، وفيتامين B12.

وصفة الشاي : الشاي هو المصدر الهام لحمض التانيك. ويمكن علاج التعرق من خلال وضع أكياس الشاي في الماء المغلي. ويترك حتى يبرد ثم يتم اضافة هذه الاكياس تحت الابط.

وصفة العنب للعرق: تناول العنب كل يوم يعمل على التخلص من التعرق الشديد. وذلك بسبب احتواءه على مضادات الأكسدة الطبيعية كما يعمل على التوازن بين درجة حرارة الجسم.

تحميل تطبيق التخلص من رائحة العرق, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.