وصفات تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 يوليو 2017 - 11:14 مساءً
وصفات تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

وصفات تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

تلجأ الفتيات عادة الى البحث عن وصفات تفتيح الركب والكوع بالاضافة الى تفتيح المناطق الحساسة من اجل ترطيب الجلد والتخلص من المسامات.

وهناك وصفة صابون البابايا الطبيعي حيث عند استخدامه بانتظام يساعد على التخلص من تهيجات الجلد ويفضل تطبيق الصابون مرتين صباحا ومساء للحفاظ على البشرة والمناطق الحساسة رطبة.

وفي حال عدم توفر صابون البابايا يمكن استعمال قطعة مهروسة من فاكهة البابايا الناضجة وتطبيقها على مناطق الجلد ثم تترك لمدة 30 دقيقة قبل شطف الجلد بالماء.

كما يمكن استعمال كريم حمض جليكوليك أو حمض الصفصاف وهو يساعد في التخلص من البثور على الجلد ويفضل تطبيقه على مناطق الجلد بعد الحلاقة واستعمال البخار.

وهناك وصفة عصير الليمون، مع مزيج اللبن. حيث يتم تحضيرها من خلال مزيج عصير من 1/4 الليمون في ملعقة كبيرة من اللبن، وتطبيقها على مناطق الجلد ويعمل على تفتيح هذه المناطق.

كريم معجون اللوز لتفتيح الجلد – ويتم ذلك من خلال نقع اللوز لمدة 24 ساعة. ثم يضاف اليه بضع قطرات من الحليب لعمل عجينة ويطبق على مناطق الجلد ويترك لمدة ساعة قبل ان يغسل بالماء الدافئ وهذه الوصفة تعمل على تقشير الجلد والتخلص من التهيجات.

تطبيق الحليب على مناطق الجلد يساعد في ترطيب الجلد ويعمل كمنعم طبيعي للبشرة في ثلاث ايام.

تحميل تطبيق وصفات تفتيح المناطق الحساسة , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.