كيف تنقص من وزنك 7 كيلو في اسبوع مع الرجيم الفعال لحرق الدهون بسرعة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 أبريل 2018 - 6:31 مساءً
كيف تنقص من وزنك 7 كيلو في اسبوع مع الرجيم الفعال لحرق الدهون بسرعة

كيف تنقص من وزنك 7 كيلو في اسبوع مع الرجيم الفعال لحرق الدهون بسرعة

نقدم لكم وصفة سريعة لازالة الكرش وحرق الدهون خلال اسبوع وفقدان 7 كيلو من الوزن بعد بدء الرجيم ويجب الالتزام به على مدار الأسبوع للحصول على نتيجة جيدة.

ويشمل البرنامج الغذائي للرجيم :

اليوم الأول

يجب أن تتناول الفواكه فقط على مدار اليوم، تناول حتى الشبع دون إسراف أو مبالغة ويفضل التنويع للاستفادة القصوى وقتل الشعور بالملل علماً بأن الموز ممنوع خلال الرجيم. وذلك في ظل شرب متوسط 2 لتر ماء على مدار اليوم، أي 8 : 10 أكواب ماء باليوم.

اليوم الثاني

خلال اليوم الثاني من ريجيم سريع يجب أن تتناول الخضروات فقط، ويفضل أيضاً التنويع والتناول حتى الشبع لكن دون مبالغة، ومسموح بتناول الخضروات نيئة أو مسلوقة، كما يمكن تناول البطاطس المسلوقة في الصباح. ولا تنسى أهمية شرب الكثير من الماء في تحسين نتيجة الرجيم.

اليوم الثالث

اليوم الثالث من الرجيم هو خليط ما بين اليومين السابقين، حيث يمكن تناول الفواكه في الصباح والخضروات في المساء أو العكس حسب الرغبة علماً بأن البطاطس والموز ممنوعين لتحسين عملية الحرق.

اليوم الرابع

اليوم الرابع من ريجيم سريع مكون من 4 وجبات رئيسية، تتكون هذه الوجبات من الموز والحليب خالي الدسم. الوجبة الأولى عبارة عن 1 كوب من الحليب + 1 ثمرة موز، الوجبة الثانية عبارة عن 2 ثمرة موز، الوجبة الثالثة عبارة عن 1 كوب حليب + 2 ثمرة موز والوجبة الرابعة مكونة من 1 كوب حليب + 3 ثمرات موز.

اليوم الخامس

في اليوم الخامس يجب تناول من 6 إلى 7 ثمرات من الطماطم (البندورة) بشرط يتم توزيعها على مدار اليوم، بالإضافة إلى حوالي 1 كوب (250 إلى 350 جرام) من الأرز على الغداء. ولا تنسى ضرورة شرب 2 لتر ماء باليوم.

اليوم السادس

خلال اليوم السادس من ريجيم سريع يجب إعادة اليوم الثاني من الرجيم (يوم الخضروات) مع إضافة 1 كوب من الأرز على الغداء، وفي ظل شرب 2 لتر من الماء موزعة على مدار اليوم.

اليوم السابع والأخير

في اليوم الأخير من الرجيم يجب تناول الخضروات والأرز، مع إمكانية إضافة 1 كوب من عصير الفواكه الطبيعي على الغداء بشرط عدم إضافة سكر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.