تحميل تطبيق رجيم الماء السريع لانقاص الوزن في 7 ايام

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 5:11 مساءً
تحميل تطبيق رجيم الماء السريع لانقاص الوزن في 7 ايام

تحميل تطبيق رجيم الماء السريع لانقاص الوزن في 7 ايام

يساعدك تطبيق رجيم الماء على حرق اكبر قدر من الدهون وانقاص الوزن خلال مدة اسبوع, وهو رجيم يتطلب قدرة عالية لانقاص الوزن من خلال الاعتماد على مشروب الماء.

ويستخدم الماء بشكل كبير في برامج تخسيس الوزن وذلك نظرا لعدم احتواءه على سعرات حرارية, ويساعد الماء على ازالة الدهون من الجسم من خلال اذابتها وعدم العمل على ترسيبها ، فعند امتلاء المعدة بالماء فإنها أولاً ستعطيك الشعور بالشبع وبالتالي قله شهيتك للطعام إذا كنت تأكل كميات كبيرة وتسبب لك زيادة الوزن ، لذلك فإن نظام رجيم الماء لابد من شرب كميات كبيرة من الماء وحسب الكمية المطلوبة والتي لا يجب الانقاص عنها طبقاً لبرنامج رجيم الماء ، فالنظام يتدرج في شرب أكواب الماء يومياً بداية بـ 4 أكواب يومياً على أن يتم زيادة كوب من الماء يومياً عن اليوم السابق .

من مميزات التطبيق
– حاسبة وزن تعرف من خلالها هل لديك زائد
– شرح مفصل لرجيم الماء مع الطريقة الكاملة
– النتائج المرجوة
– بعض التعليمات

ويعتبر الماء هو المحرك الأساسي لعملية الأيض و حرق السعرات الحرارية، و عدم تناول الماء بشكل كافي يجعل من عملية الايض تكون أبطء عن حالاتها الطبيعية, كما يساعد الجسم في التخلص من السموم التي تسبب في الكسل، مما يجعل الشخص أكثر نشاطا على المستوى الخارجي من حيث الحركة، و كذلك على المستوى الخلوي، مما يزيد من حرق السعرات الحرارية، و إنقاص الوزن.

تحميل تطبيق رجيم الماء السريع , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.