وصفات تبييض الاسنان طبيعيا في اسبوع

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 أبريل 2018 - 8:51 صباحًا
وصفات تبييض الاسنان طبيعيا في اسبوع

وصفات تبييض الاسنان طبيعيا في اسبوع

يساعدك في تقديم نصائح وصفات تبييض الاسنان طبيعيا في المنزل والحصول على ابتسامة هوليود سريعة والتخلص من امراض اللثة.

وتعمل المينا المتواجدة على الاسنان في حماية الجزء الناعم من داخل الاسنان , ومع مرور الوقت، أشياء مثل القهوة والشاي والنبيذ، والسجائر يمكن أن تجعل الطبقة الخارجية من أسنانك تبدو الأصفر أو رمادي غامق.

كما ان الأحماض من الأطعمة والبكتيريا تؤدي الى تآكل وتجويف طبقة المينا في الاسنان, وعندما تصبح المينا متصدعة على عكس العظام، فإنه لا يمكن أن تنمو مرة أخرى من تلقاء نفسها.

عند تلف طبقة المينا, تتعرض الطبقة الداخلية للتآكل مما يؤدي الى الشعور بالآلام عند تناول الايس كريم او احتساء القهوة الساخنة.

وبعد تناول الطعام، فان البكتيريا تقوم بالتغذي على السكريات من الأطعمة الحلوة والنشا, و هذا يجعل الأحماض تعمل على تدمير المينا. مما يؤدي الى حدوث التهاب اللثة.

وهناك بعض المشاكل الصحية يمكن أن تضر المينا الأسنان. حيث يظهر تآكل من الشره المرضي اضطراب الأكل، وذلك بسبب دخول حمض المعدة الفم مما يسبب القيء المتكرر.

ويقول العديد من الخبراء أن تآكل المينا الأسنان آخذ في الارتفاع – وخاصة عند الأطفال. لماذا ؟ وذلك لأن أطفال اليوم يحصلون على الكثير من المشروبات الحمضية والمشروبات الغازية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.