تحميل تطبيق وصفات تنحيف البطن وشد الجسم في اسبوع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 2:38 صباحًا
تحميل تطبيق وصفات تنحيف البطن وشد الجسم في اسبوع

تحميل تطبيق وصفات تنحيف البطن وشد الجسم في اسبوع

يساعدك هذا التطبيق على انقاص الوزن وتنحيف البطن وازالة الكرش بالاضافة الى شد الجسم خلال فترة قصيرة والحصول على جسم مسطح ومتناسق.

ويضم التطبيق وصفات التخلص من الكرش بشكل نهائي بالاضافة الى وصفات التخسيس بدون انترنت تخسيس الجسم في أسبوع بدون نت.

كما أن الاعتماد على الاكل الصحي سوف يؤدي إلى خفض الوزن دون مساعدة من أي خطط النظام الغذائي خاصة، وبرامج فقدان الوزن، وكتب اللياقة البدنية، أو الأدوية, و يتم قياس الطاقة بالسعرات الحرارية. التمثيل الغذائي هو مجموع كل العمليات الكيميائية داخل الجسم التي تحافظ على الحياة. معدل الأيض القاعدي هو عدد السعرات الحرارية (كمية الطاقة) التي تحتاجها لجسمك للقيام بالوظائف الضرورية.

وأفضل طرق لفقدان الوزن هو تقليل عدد السعرات الحرارية التي تأكلها مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها من خلال النشاط البدني.

على سبيل المثال، إذا كنت تستهلك 500 سعرة حرارية إضافية يوميا لمدة أسبوع واحد دون تغيير مستوى النشاط البدني ، سوف تكسب 1 كيلو في الوزن, وإذا كنت تأكل 500 سعرات حرارية و أقل كل يوم لمدة أسبوع أو تحرق 500 سعرة حرارية في اليوم من خلال ممارسة الرياضة لمدة أسبوع واحد، وسوف تفقد 1 كيلو.

تحميل تطبيق وصفات تنحيف البطن , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.