للتخلص من دهون البطن بأسرع الطرق

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 9:49 صباحًا
للتخلص من دهون البطن بأسرع الطرق

 نظرة عامة

نريد جميعًا بطنًا مشدودًا. وهذا ليس بغريب. لكن بما أن الكثير من النساء لا تزال تحاول الاعتماد على تمارين البطن لتحقيق ذلك، فإنه لا بد من توضيح شيء واحد: تمارين البطن ليست هي أفضل وسيلة لتمرين عضلات البطن. إذا كنا نريد رؤية النتائج فإن الوقت قد حان للبدء في تجربة شيء جديد. لن نجد أي طحن في هذا التمرين، لكننا سنجد أخيرًا الجسم الذي كنا ننتظره.

كيف تجري هذا التدريب؟

نؤدي التمرين التالي مرة أو مرتين أسبوعيًا. يمكننا أداء هذا كتمرين منفصل أو بعد جلسة تمرين أثقال. نحرص على ألا نؤدي هذه التمارين في أيام متتالية.

نكمل التمرين في شكل مجموعات متصلة، بحيث نؤدي كل مجموعات التمرين قبل الانتقال إلى التمرين التالي. وينبغي الحرص على الراحة قدر الحاجة بينها، وقبل الانتقال إلى التمرين التالي.

الدورة: نؤدي مجموعة واحدة من كل تمرين على التوالي، دون راحة بين التمارين. بمجرد  الانتهاء من هذه التمارين، نكرر الدورة ثانية – نؤدي مجموعة واحدة من كل تمرين دون راحة بينها. نواصل التمرين حتى أداء العدد المحدد من المجموعات.

القوة: نكمل كل مجموعات التمارين في الوقت ذاته مع الراحة بينها. ثم ننتقل إلى التمرين التالي.

مجموعة مكثفة: نؤدي حركتين متواليتين (كدورة) دون راحة بينها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.