Business is booming.

تطبيق رجيم مشروب التخسيس لانقاص الوزن وحرق الدهون في اسبوع

تطبيق رجيم مشروب التخسيس لانقاص الوزن وحرق الدهون في اسبوع

يساعدك هذا التطبيق على انقاص الوزن وحرق الدهون خلال اسبوع نظرا لاحتواءه على اعشاب حارقة للدهون من منطقة البطن بمعدل سريع بالاضافة الى تقوية جهاز المناعة .

الكمون مع الحليب

يعتبر الكمون من الاعشاب و النباتات الطبيعية و يحتوى الكمون على بعض المواد مثل الكومينول و هى مادة تستخدم فى علاج الكثير من امراض الجسم خاصة فوائده فى التخلص من الوزن الزائد و حرق دهون الجسم.

و هناك دراسة صينية تم اجرائها على حوالى 80 سيدة و اثبتت الدراسة ان السيدات التى تتناول مشروب اللبن الدافئ المضاف اليه حوالى 4 جرام من الكمون قد حصلن على وزن مثالى خلال اسبوع واحد فقط و فقدن حوالى 3 كيلو من الوزن الزائد.

افضل مشروب للتخسيس

والكمون يعمل ايضا على خفض نسبة الكوليسترول فى الدم و يقاوم امراض القلب المختلفة مثل تصلب الشرايين و يخفض من مشاكل مرض السكر و يساعد على خفض نسبته فى الدم.

فوائد الكمون كثيرة و غير مقتصرة على ذلك فقط بل انه يستطيع ان يقاوم نزلات البرد و الانفلوانزا الموسمية و قادر على علاج امراض الجهاز التنفسى.

و يعتبر ايضا الكمون من الاعشاب التى تقاوم البكتيريا الضارة و لذلك فهو يستخدم فى علاج الجروح و الحروق و الام العظام و مسكن قوى لالام الجسم المختلفة..

  تحميل تطبيق رجيم التخسيس , هنا

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.