تحميل تطبيق وصفات تبييض الوجه والتخلص من حب الشباب والبثور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 5:32 مساءً
تحميل تطبيق وصفات تبييض الوجه والتخلص من حب الشباب والبثور

تحميل تطبيق وصفات تبييض الوجه والتخلص من حب الشباب والبثور

مع عدم استعمال وصفات تبييض الوجه يتغير لون الجلد بسبب التعرض المفرط للشمس، والتلوث البيئي، أو مشكلة طبية، وجفاف الجلد، والإجهاد، بالاضافة الى نمط الحياة والمعيشة، والاستخدام المطول للمنتجات التجميلية القائمة على المواد الكيميائية.

كثير من الاشخاص يقومون باستعمال الكريمات والمستحضرات الجلدية من السوق , ولكن هذه المنتجات لديها المواد الكيميائية الضارة التي تؤدي الى الاضرار بالبشرة, وهنا نشرح لكم اهم العلاجات الطبيعية لتبييض البشرة.

  • الزبادي:

الزبادي، هو منتج ثانوي من الحليب، حيث يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة لصحة البشرة, كما أنه يحتوي على حمض اللبنيك lactic acid الذي يحتوي على خصائص التبييض الفعال للبشرة, وهو من العلاجات المناسبة لجميع أنواع البشرة.

لتحضير قناع الزبادي للوجه:

نقوم بفرك الزبادي على البشرة ثم يترك لبضع دقائق قبل غسله بالماء الفاترة, ويتم تطبيق ذلك لعدة اسابيع وملاحظة النتائج.

بدلا من ذلك، يمكنك خلط ملعقة كبيرة من اللبن الطازج مع نصف ملعقة كبيرة من العسل, ثم تطبيق الخليط على الوجه والرقبة, ويترك لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء, وهذا يساعد على التخلص من حبوب الوجه والبثور.

يمكنك أيضا إضافة القليل من عصير الليمون و دقيق الشوفان إلى اللبن للحصول على عجينة سميكة، ثم يتم تطبيقه كقناع للوجه, وهذا العلاج يساعد أيضا في الحفاظ على بشرتك نضرة ورطبة.

تحميل تطبيق وصفات تبييض الوجه , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.