Business is booming.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم الجمعة دوري ابطال ابطال افريقيا

مباراة الهلال والمريخ, خسر الهلال خلال مواجهة مضيفه المريخ السوداني على ملعب المريخ اليوم الجمعة وذلك في اقوى مباريات الاسبوع الخامس من دوري ابطال افريقيا للموسم الرياضي 2017.

وتعادل الهلال منذ بدء دور المجموعات من ابطال افريقيا في 4 مباريات فيما فاز المريخ في مباراة وخسر في مباراة أخرى وتعادل في مباراتين, امام مباراة الذهاب الماضية بين الهلال والمريخ انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما.

ولا يعاني الهلال في هذه الجولة من اي غيابات حيث يدخل اللقاء بصفوف مكتملة وقام مدرب الفريق نبيل الكوكي بالاعتماد في تشكيلته على كل من ثنائي المحور أبو عاقلة عبد الله، ويوسف أبو ستة، وبشة ونزار أوجستين أوكرا الغاني، وعزيز شوبولا النيجيري، وفي الهجوم فإن الخيار ينحصر في الثنائي الغاني أبدينجو تيتي، والقائد مدثر كاريكا “محمد موسى”.

فيما يعتمد مدرب المريخ غارزيتو في تشكيلته على كل من : الحارس الدولي الأوغندي جمال سالم، والمدافعين الإيفواري باسكال واوا، وأمير كمال، والنيجيري كونلي أودونلامي، وفي الوسط كل من مايكل خيار الكاميروني تالا نيمبوت، والإيفواري مارسيال، وفي الهجوم بكري المدينة، ومحمد عبد الرحمن، والنيجيري كليتشي أسونوا.

وقلل مدرب المريخ السوداني غارزيتو من أزمة مطالبة اللاعبين بستحقاتهم، مؤكدا أنها أمر طبيعي مطالبا اللاعبين بتأجيل كل شيء إلى ما بعد المباراة, مؤكدا ان فريق الهلال يتميز بالحماس والشراسة واللعب القوي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.