Business is booming.

اخبار النصر السعودي اليوم : بن تركي يتمسك ببقاء مدرب النصر ماميتش

اخبار النصر السعودي اليوم : بن تركي يتمسك ببقاء مدرب النصر ماميتش

اخبار النصر السعودي اليوم , اكد رئيس نادي النصر السعودي الامير فيصل بن تركي انه يرغب ببقاء مدرب الفريق الحالي الكرواتي زوران ماميتش ورفضه طلب اعضاء الشرف اقالته من المنصب .

وقاد المدرب زوران ماميتش فريق النصر الى الفوز في مباراتين خلال دوري عبداللطيف جميل للمحترفين فيما خسر في مباراتين , كما فاز النصر في مباراتين في كاس ولي العهد السعودي حيث تأهل الى دور الثمانية من البطولة .

واكد الامير بن تركي ان النادي يعيش حالة استقرار فني وذلك بعيدا عن رغبة اعضاء الشرف بتغيير المدربين والذي يمكن أن يؤثر على الجوانب الاخرى من عمل النادي وخاصة الجانب الاداري .

وقام النصر بتغيير اكثر من مدرب خلال الثلاث مواسم الماضية , ومنهم الأوروجوياني كارينيو والإسباني راؤول كانيدا، والأوروجوياني الآخر دا سيلفا قبل أن يأتي الكرواتي زوران ماميتش.

ونقلت تقارير رياضية ان نادي النصر يسعى لاعادة المدرب كارينيو من اجل تولي مهمة تدريب الفريق , كما وضعت ادارة النصر عينها على مدرب اهلي جدة البرتغالي جوزيه جوميز والذي تراجع اداءه الفني مع فريقه هذا الموسم .

ومنحت ادارة النصر مدرب الفريق واللاعبين اجازة لمدة 4 ايام على ان تعاود التدريبات خلال فترة التوقف من اجل الاستعدادا للجولات المقبلة من الدوري السعودي .

من جانب اخر , اكد مهاجم فريق النصر السعودي حسن الراهب ان الفريق سوف يعيد ترتيب اوراقه واصلاح الاخطاء التي وقع بها خلال فترة التوقف من اجل تقديم الافضل في المباريات القادمة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.