زلاتان ابراهيموفيتش يكشف عن عشقه الاسطورة رونالدو

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 11:46 مساءً
زلاتان ابراهيموفيتش يكشف عن عشقه الاسطورة رونالدو

زلاتان ابراهيموفيتش يكشف عن عشقه الاسطورة رونالدو

كشف مهاجم مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش اليوم الاحد انه معجب باسطورة البرازيل رونالدو منذ الصغر , مؤكدا أنه يتمنى أن يكون مثل هذا اللاعب .

ويعتبر الاسطورة المهاجم البرازيلي رونالدو بطل كأس العالم مرتين خلال عام 1994 و 2002 , حيث سجل 62 هدفا في 98 مباراة دولية مع منتخب بلاده .

واعترف اللاعب ابراهيموفيتش 35 عاما ان رونالدو كان عشقه خلال فترة المراهقة له في السويد , مؤكدا أنه يفعل كل شيء صعب بكرة القدم .

وقال ابراهيموفيتش : ” أريد أن أكون بالضبط مثل هذا الاسطورة رونالدو وأن أكون اللاعب الذي يصنع الفارق ” .

وجاء حديث اللاعب زلاتان خلال حواره مع مجلة يونايتد ريفيو والتي أكد خلالها : ” انه يتمنى ان يكون مثل الاسطورة البرازيلي رونالد حيث كنت منبهرا ومسحورا به بشكل تام ولم أرى أفضل منه عالم كرة القدم على الاطلاق .

وتابع زلاتان حديثه حيث قال أن أفضل مباراة شاهدها عندما كان طفلا هي مباراة فرنسا والبرازيل في نهائي كأس العالم 1998 مشيرا الى أنها المباراة العالقة في ذاكرته لأن رونالدو كان يلعب فيها وكذلك زيدان، وهما لاعبان يستحقان المشاهدة .

ويعتبر اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش , من مواليد عام 1981 وهو لاعب كرة قدم سويدي محترف , حيث يلعب حاليا كمهاجم مع نادي مانشستر يونايتد , كما أنه عضو في المنتخب السويدي .

وكانت أول مشاركة دولية للاعب زلاتان في عام 2001 حتى تقاعده من كرة القدم الدولية في عام 2016 .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.