Business is booming.

متابعة مباراة السودان وغينيا اليوم الاحد في بطولة افريقيا

متابعة مباراة السودان وغينيا اليوم الاحد في بطولة افريقيا

يخوض منتخب السودان الوطني مواجهة قوية أمام نظيره غينيا عصر اليوم الاحد على استاد المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب وذلك ضمن بطولة افريقيا للاعبين المحليين.

ويتواجد منتخب السودان في المجموعة الاولى بجانب كل من منتخب المغرب وغينيا وموريتانيا فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات كل من ساحل العاج وناميبيا وزامبيا واوغندا بينما تشمل المجموعة الثالثة على منتخبات كل من ليبيا وغينيا الاستوائية وانجولا وروندا فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات كل من انجولا وبوركينا فاسو والكاميرون والكونغو.

موعد وتوقيت مباراة السودان وغينيا:

تنطلق مباراة السودان وغينيا عصر اليوم الاحد في تمام الساعة 5:30 بتوقيت السعودية والساعة 4:30 بتوقيت السودان على قناة بي ان سبورت 1 مع المعلق سوار الذهب.

ويخوض منتخب السودان نهائيات البطولة للمرة الثانية في تاريخه، وكانت المرة الأولى حينما نظم النسخة الثانية من البطولة في 2011، بينما فشل في التأهل إليها في 3 محاولات متتالية.
ووصل المنتخب السوداني إلى نهائيات المغرب من منطقة سيكافا، بعد تعادله سلبيا في الدور الأول مع مضيفه البوروندي في بوجمبورا، وتغلب عليه في الإياب 1-0، وفي المرحلة الأخيرة تعادل مع المنتخب الإثيوبي 1-1، بمدينة هواسا سيتي ثم فاز عليه في مدينة الأبيض 1-0.

وتعاقد اتحاد الكرة السوداني مع مدرب أجنبي جديد هو الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، بدلا من المدير الفني محمد عبد الله مازدا، وكلفه فورا بمهمة الإشراف على المنتخب ببطولة المحليين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.