Business is booming.

متابعة مباراة السودان وموريتانيا اليوم الأربعاء في بطولة افريقيا

متابعة مباراة السودان وموريتانيا اليوم الأربعاء في بطولة افريقيا

يخوض منتخب السودان مواجهة قوية امام نظيره موريتانيا مساء اليوم الأربعاء على استاد المركب الرياضي محمد الخامس وذلك ضمن الجولة الثانية من بطولة افريقيا للاعبين المحليين 2018 المقامة في المغرب.

وكان السودان فاز في الجولة الأولى على نظيره غينيا بهدفين مقابل هدف ويسعى للتأهل الى الدور التالي من البطولة بفوزه على موريتانيا.

من جانبه قال مدرب منتخب موريتانيا مارتينز، في مؤتمر صحفي مشترك مع قائد الفريق باقا يوقو موسى، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب محمد الخامس، أن المهمة “لن تكون سهلة” أمام المنتخب السوداني.

وأشار إلى أنه مع ذلك سيحاول أن يلعب من أجل تحقيق الفوز، رغم أن المنتخب السوداني يملك لاعبين يتمتعون بمهارات وخبرة كبيرة على حد وصفه.

موعد وتوقيت مباراة السودان وموريتانيا:

تنطلق مباراة السودان وموريتانيا اليوم الأربعاء 17-1-2017 في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 1 مع المعلق نوفل الباشي.

و ألمح الكرواتى زدرافكو لوجاروشيتش المدير الفني لمنتخب السودان إلى أن تشكيله لمباراة موريتانيا قد يشهد تعديلا طفيفا عن ذلك الذي خاض به المباراة الأولى ضد غينيا.
وقال المدرب الكوراتي الذي فاز بأول مباراة في أول ظهور له مع منتخب صقور الجيديان: “سوف نتبع سياسة فنية خاصة ومختلفة في كل 90 دقيقة جديدة نلعبها”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.