متابعة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الأربعاء في كأس ملك اسبانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 12:39 صباحًا
متابعة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الأربعاء في كأس ملك اسبانيا

متابعة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الأربعاء في كأس ملك اسبانيا

يرحل نادي برشلونة لمواجهة مضيفه اسبانيول اليوم الأربعاء على ملعب باور 8 وذلك ضمن الدور ربع نهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا، فيما يواجه اتلتيكو مدريد نظيره اشبيلية بنفس اليوم.

ويعاني برشلونة خلال هذه الجولة من غيابات بالجملة حيث شهدت القائمة غياب القائد أندريس إنييستا ، والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ، فضلا عن الفرنسي صامويل أومتيتي، الغائب منذ فترة، والبرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي كما لم تشمل القائمة المدافع الكولومبي ياري مينا، المنضم حديثا من بالميراس البرازيلي، لعدم وصول بطاقته الدولية.

موعد وتوقيت مباراة برشلونة واسبانيول:

تنطلق مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 3 مع المعلق سوار الذهب.

ويدخل برشلونة اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه على ريال سوسييداد، بنتيجة 4-2، بعد أن كان متأخرا بهدفين نظيفين في بطولة الليغا.

وشملت قائمة برشلونة كل من: ياسبر سيليسين وتير شتيجين وسيرجي روبرتو ونيلسون سيميدو وتوماس فيرمايلين وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا ولوكاس ديني وسرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيش وأندريه جوميز وباولينيو ودينيس سواريز وكارلوس ألينيا وأليكس فيدال ورافينيا ألكانتارا وليونيل ميسي ولويس سواريز.

وحول الاحصائيات لم يخرج من المسابقة التي يحمل لقبها أمام إسبانيول منذ مباراة دور الـ 16 بينهما في موسم (1960-1961)، بينما لم يحقق إسبانيول أي فوز على البلوجرانا في مباراة رسمية منذ 21 فبراير/شباط 2009.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.