متابعة مباراة السودان والمغرب اليوم الاحد في بطولة افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 يناير 2018 - 11:52 مساءً
متابعة مباراة السودان والمغرب اليوم الاحد في بطولة افريقيا

متابعة مباراة السودان والمغرب اليوم الاحد في بطولة افريقيا

يلتقي منتخب السودان نظيره المغرب اليوم الاحد على استاد المركب الرياضي محمد الخامس وذلك ضمن الجولة الثالثة من بطولة افريقيا للاعبين المحليين.

ويتواجد منتخب السودان في المجموعة الأولى بجانب المغرب وغينيا وموريتانيا ويبحث عن التأهل لدور الثمانية بعد فوزه على موريتانيا بهدف نظيف في الجولة الثانية من البطولة.

وكان مدرب السودان الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش اعترف بصعوبة المواجهة أمام نظيره المغربي وأضاف “المباراة ستكون اختبارا جيدا للاعبي فريقي، فتأهل المنتخبين، لا يعني أن المواجهة ستكون سهلة”.

وبخصوص الطعن الذي تقدم به منتخب غينيا، حول عدم قانونية مشاركة أحد اللاعبين في المباراة، قال “هذه أمور إدارية، لكني أؤكد أن الاتحاد السوداني لا يمكنه أن يسقط في هذا الخطأ، بإشراك لاعب لا يستوفي الشروط القانونية”.

موعد وتوقيت مباراة السودان والمغرب:

تنطلق مباراة السودان والمغرب اليوم الأحد في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 1 مع المعلق محمد بركات.

ويتفوق المنتخب المغربي على السوداني، بفارق الأهداف فقط، بينما يتساوى معه بـ6 نقاط لكل منهما.
ويُتوقع إجراء المدربين تعديلات على التشكيل، في هذه المباراة، نظرًا للإصابات والإيقافات، إلى جانب إتاحة الفرصة للبدلاء، في ظل حسم المنتخبين صعودهما إلى الدور التالي.
وربما يشارك حارس المرمى السوداني البديل، منجد النيل، بدلا من أكرم، الذي تحدثت تقارير طبية، عن إمكانية إراحته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.