متابعة مباراة المريخ والاتحاد الليبي اليوم الأربعاء 24-1-2018

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 يناير 2018 - 8:13 مساءً
متابعة مباراة المريخ والاتحاد الليبي اليوم الأربعاء 24-1-2018

متابعة مباراة المريخ والاتحاد الليبي اليوم الأربعاء 24-1-2018

يلتقي المريخ السوداني نظيره الاتحاد الليبي مساء اليوم الأربعاء على استاد مدينة بورتسودان وذلك ضمن النسخة الحادية عشر من بطولة مهرجان السياحة والتسوق.

وتتنافس خمسة أندية سودانية في هذه البطولة بالاضافة الى بطلي ليبيا الاتحاد والنصر وقد تمت برمجة مباريات الفريقين الليبيين للفترة بين 24 و29 يناير/كانون ثان الجاري.

وقد اختلفت نسخة المناسبة الكروية هذه المرة عن النسخ السابقة، حيث تمت دعوة 5 أندية سودانية هي الهلال والمريخ والأهلي شندي وحي العرب والمريخ بورتسودان، للتباري مع بطلي ليبيا.

موعد وتوقيت مباراة المريخ والاتحاد الليبي:

تنطلق مباراة المريخ والاتحاد الليبي مساء اليوم الأربعاء 24-1-2018 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة فضائية البحر الأحمر.

ويفتقد المريخ خدمات ثلاثي الهجوم محمد عبد الرحمن وبكري المدينة ورمضان عجب، والظهير الأيسر أحمد آدم، وصانع الألعاب محمد هاشم التكت، والحارس منجد حمد النيل، بسبب تواجدهم مع منتخب السودان للمحليين بالمغرب.

وستكون المباراة هي الأولى في عهد المدير الفني الجديد محمد عبد الله مازدا، بينما ستكون مباراة عاطفية للاعب الفريق السابق ونجمه صاحب القدم اليسارية، السماني الصاوي، الذي اكتملت إعارته لفريق الاتحاد الليبي، منتصف الشهر الجاري.

ويدخل فريق المريخ السوداني اللقاء بالزي الأصفر الكامل فيما يرتدي الاتحاد الليبي الزي الأحمر الكامل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.