Business is booming.

متابعة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الخميس في كأس ملك اسبانيا

متابعة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الخميس في كأس ملك اسبانيا

يلتقي فريق برشلونة ضيفه اسبانيول اليوم الخميس على ملعب الكامب نو وذلك ضمن اياب الدور ربع نهائي من بطولة كاس ملك اسبانيا للموسم 2018.

وكان برشلونة تغلب بصعوبة على مضيفه اسبانيول بهدف وحيد خلال المباراة التي اقيمت الأسبوع الماضي في ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا، وخسر ريال مدريد البطولة بعد اقصاءه من ليغانيس أمس، فيما حجز فالنسيا مقعده في الدور النصف النهائي من البطولة بعد فوزه على الافيس بركلات الترجيح.

موعد وتوقيت مباراة برشلونة واسبانيول:

تنطلق مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الخميس 25-1-2018 في تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 10:30 مساء بتوقيت مصر وفلسطين على قناة بي ان سبورت 3 مع المعلق حفيظ دراجي.

وشملت قائمة برشلونة الكاملة للمباراة كل من : تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجي روبيرتو، أندريس إنييستا، لويس سواريز، ليونيل ميسي، سيليسن، كوتينيو، باولينيو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس ديني، سيرجيو بوسكيتس، أندريه جوميز، أليكس فيدال، صامويل أومتيتي، ياري مينا.

وعلى صعيد المواجهات برشلونة ضد إسبانيول في كافة المسابقات- 115 فوزًا.- 42 تعادل. – 44 خسارة. – سجل 385 هدفًا واستقبل 221.

ويحلم فريق اسبانيول بتحقيق المعجزة، وذلك بالخروج من مباراة اليوم حاملاً بطاقة الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة من معقل برشلونة، ويكفى اسبانيول التعادل السلبى فى مباراة اليوم لضمان التأهل.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.