Business is booming.

متابعة مباراة السودان وزامبيا اليوم السبت في ربع نهائي بطولة افريقيا

متابعة مباراة السودان وزامبيا اليوم السبت في ربع نهائي بطولة افريقيا

يخوض منتخب السودان مساء اليوم السبت مواجهة قوية أمام نظيره زامبيا على ملعب مراكش وذلك ضمن الدور ربع نهائي من بطولة افريقيا للاعبين المحليين.

وكان منتخب السودان تأهل الى هذا الدور بجانب منتخب المغرب عن المجموعة الاولى فيما تأهل منتخب زامبيا الى الدور ربع نهائي بجانب ناميبيا عن المجموعة الثانية.

وتأهل منتخب المغرب الى الدور نصف نهائي من بطولة أفريقيا اليوم السبت بعد فوزه على ناميبيا بهدفين دون مقابل، فيما تستكمل مباريات الدور ربع نهائي غدا الأحد حيث يواجه منتخب نيجيريا نظيره انغولا، فيما يواجه الكونجو نظيره ليبيا.

وتأهلت 3 منتخبات عربية من أصل 4، إلى ربع نهائي البطولة، وهما المنتخبان المغربي والسوداني، اللذان تأهلا عن المجموعة الأولى، ثم المنتخب الليبي عن المجموعة الثالثة، بينما فشل المنتخب الموريتاني في الصعود.

موعد وتوقيت مباراة السودان وزامبيا:

تنطلق مباراة السودان وزامبيا اليوم السبت 27-1-2018 في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 1 مع المعلق سوار الذهب.

ويسعى منتخب السودان لإيقاف تفوق المنتخب الزامبي عليه في سجل مواجهات الفريقين الطويل، حيث تفوق (الرصاصات النحاسية) وأذاق السودان خسارتين مريرتين خلال أربعة أيام فقط، بل وأطاح به من تصفيات مونديال 2018، بالفوز 1-0 و2-0 في نوفمبر عام 2016.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.