متابعة مباراة السودان ونيجيريا اليوم الأربعاء في نصف نهائي بطولة افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 11:17 مساءً
متابعة مباراة السودان ونيجيريا اليوم الأربعاء في نصف نهائي بطولة افريقيا

متابعة مباراة السودان ونيجيريا اليوم الأربعاء في نصف نهائي بطولة افريقيا

يلتقي منتخب السودان نظيره نيجيريا مساء اليوم الأربعاء على استاد مراكش وذلك ضمن الدور نصف نهائي من بطولة افريقيا للاعبين المحليين.

وكان منتخب السودان تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على منتخب زامبيا بهدف نظيف، فيما تأهل منتخب نيجيريا بعد فوزه على نظيره أنغولا بهدفين مقابل هدف.

وينافس اليوم الأربعاء أيضا منتخب المغرب ضد نظيره ليبيا، ويتأهل الفائزان من مباراة اليوم الى الدور النهائي من البطولة التي تقام في المغرب لهذا العام 2018.

موعد وتوقيت مباراة السودان ونيجيريا:

تنطلق مباراة السودان ونيجيريا اليوم الاربعاء في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7:30 مساء بتوقيت المغرب على قناة بي ان سبورت 1 مع المعلق سوار الذهب.

وفاجأ المنتخب السوداني المراقبين، بالوصول الدور قبل النهائي بجدارة، بعد تأهله لدور الثمانية من مرحلة المجموعات جامعا في رصيده 7 نقاط، من فوزين على غينيا وموريتانيا (2-1) و(1-0) على التوالي وتعادله مع متصدر مجموعته الأولى المغرب بدون أهداف، ثم إقصاء المنتخب الزامبي في دور الثمانية بالفوز عليه بهدف دون رد.

وسيدفع مديره الفني الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، بأفضل عناصره الذين قادوا الفريق إلى التأهل إلى تلك المرحلة، بقيادة الحارس أكرم الهادي سليم ورباعي الدفاع عبد اللطيف بويا وبكري بشير وعمر سليمان والسمؤال ميرغني، وفي وسط الملعب ثنائي المحور نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله “الطاهر الحاج”، وفي صناعة اللعب والهجوم الرباعي محمد أحمد بشة ومحمد هاشم التكت ومعاذ القوز وسيف تيري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.