متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس نصف نهائي كاس ملك اسبانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 12:21 صباحًا
متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس نصف نهائي كاس ملك اسبانيا

متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس نصف نهائي كاس ملك اسبانيا

يلتقي نادي برشلونة ضيفه فالنسيا اليوم الخميس على ملعب الكامب نو وذلك ضمن مباراة ذهاب الدور نصف نهائي من بطولة كاس ملك اسبانيا.

وكان برشلونة تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على اسبانيول بهدفين دون مقابل، فيما تأهل فالنسيا الى هذا الدور بعد فوزه على الافيس بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وخلال الدور نصف نهائي تعادل اشبيليه امام نظيره ليجانيس بهدف مقابل هدف خلال مباراة الذهاب.

ويأمل برشلونة في تحقيق الفوز على ملعبه قبل مباراة الاياب الاسبوع القادم على ملعب ميستايا يوم الخميس 8 فبراير من الشهر الحالي.

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وفالنسيا:

تنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس في تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 10:30 مساء بتوقيت مصر وفلسطين على قناة بي ان سبورت 3 مع المعلق عصام شوالي.

وشملت قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا كلا من: تير شتيجن، سيليسن، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، دينيس سواريز، إنييستا، لويس سواريز، ميسي، كوتينيو، باولينيو، ألكاسير، ألبا، ديني، روبيرتو، أليكس فيدال، أومتيتي، ياري مينا.

وبرشلونة سيكون أول فريق في التاريخ يلعب 5 نهائيات متتالية في البطولة، وفي حال تتويجه باللقب هذا الموسم، سيعادل رقم أتلتيك بيلباو الذي توج بالكأس 4 مواسم متتالية في بداية ثلاثينيات القرن الماضي.

وسيكون أيضا هذا هو النهائي رقم 40 الذي يشارك فيه البارسا ليتجاوز رقم غريمه ريال مدريد “39”، علما بأن النادي الكتالوني توج بلقب الكأس 29 مرة مقابل 19 للملكي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.