Business is booming.

متابعة مباراة السودان وليبيا اليوم السبت بطولة افريقيا

متابعة مباراة السودان وليبيا اليوم السبت بطولة افريقيا

يلتقي منتخب السودان نظيره ليبيا على استاد مراكش مساء اليوم السبت، وذلك ضمن مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع من بطولة افريقيا للاعبين المحليين.

وكان السودان قد خرج من الدور النصف نهائي بعد خسارته أمام نيجيريا بهدف وحيد، فيما خسر منتخب ليبيا أمام المغرب، وتقام مباراة الدور النهائي بين المغرب ونيجيريا مساء غدا الأحد.

موعد وتوقيت مباراة السودان وليبيا:

تنطلق مباراة السودان وليبيا اليوم السبت 3-2-2018 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان على قناة بي ان سبورت 1 مع المعلق محمد الكواليني.

وشهدت التشكيلة الأساسية لمنتخب المغرب، محمد نشنوش في حراسة المرمى، أمامه أحمد التربي وسعد جبارة وعلي معتوق والمهدي المصري للدفاع، وبدر حسن ومهند مصطفى وزكريا الهريش للوسط، ومفتاح طقطق وعامر التاورغي ومعتصم بوشناف في الهجوم.

والتقى المنتخبان في تصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث حقق منتخب السودان الفوز ذهابًا 1-0 في المباراة التي أقيمت بملعب الخرطوم بتاريخ 10-9-2000، وجدد منتخب السودان الفوز إيابًا بطرابلس بنفس النتيجة (1-0) بتاريخ 17-6-2001.

وتجددت مواجهات منتخب ليبيا والسودان في تصفيات كأس العالم 2006، حيث حقق المنتخب الليبي الفوز بالسودان 1-0 بتاريخ 3-7-2004 بهدف المهاجم نادر كارة، وانتهى لقاء الإياب في ليبيا بالتعادل بدون أهداف، يوم 2-9-2005.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.