Business is booming.

ستيف كوك يشيد بفوز فريقه بورنموث امام ليفربول في الدوري الانجليزي

ستيف كوك يشيد بفوز فريقه بورنموث امام ليفربول في الدوري الانجليزي

اشاد لاعب نادي بورنموث ستيف كوك بفوز فريقه على ليفربول باربعة اهداف مقابل ثلاثة وذلك في الدوري الانجليزي , مؤكدا أنه أفضل يوم في تاريخ النادي .

وسجل المدافع ستيف كوك هدف من الاهداف الاربعة في آخر 14 دقيقة من اللقاء , واصبح ليفربول على بعد نقطة من نادي آرسنال بعد ان صعد الى الترتيب الثالث برصيد 30 نقطة , ويعد هذا الفوز الأول الذي يحققه لاعبي المدرب إيدي هوي، على ليفربول في تاريخ الفريقين.

ودخل نادي ليفربول اللقاء بسيطرة تامة على مجريات الملعب , حيث استطاع الاستحواذ على الكرة وسط الميدان , بالاضافة الى تشكيله خطوة على دفاع فريق بورنموث .

وكان ليفربول متقدما في الشوط الأول بأهداف كل من ساديو ماني و أوريغي خلال الدقائق 20 و 22 , فيما قام فريق بورنموث بتغيير وضعية اللعب خلال الشوط الثاني من خلال الاعتماد على التمريرات السريعة والاقتراب من مرمى ليفربول .

وافتتح فريق بورنموت الهدف الأول من خلال ضربة جزاء أحرزها اللاعب ويلسون , فيما ضاعف لاعب ليفربول إمري تشان نتيجة اللقاء الى ثلاثة أهداف من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء .

ورغم فارق الأهداف الا ان فريق بورنموث لم يتأثر بالنتيجة حيث قلص فارق الأهداف خلال الدقيقة 76 عن طريق اللاعب فريزر ليعود بعدها لاعب ليفربول ستيف كوك بتسجيل هدف التعادل الثالث خلال الدقيقة 78 من عمر اللقاء .

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، ضيع أوريغي هدف الفوز لفريق ليفربول، لكن الوقت بدل الضائع هو الذي منح فرصة تاريخية لفريق بورنموث ولم يضيعها المهاجم آيك، إذ خطف كرة من بين يدي الحارس كاريوس وسجل الهادف الرابع وهدف الفوز لفريقه.

ويمتلك مدافع نادي بورنموث ستيف كوك البالغ من العمر 25 سنة سجل تهديف عالي مع فريقه , مؤكدا أنه كان سعيدا بتسجيل هدف التعادل مع فريقه امام ليفربول .

وتعتبر هذه الخسارة الأولى لفريق ليفربول مع مدربه كلوب وذلك بعد أن خاص 15 لقاء والثانية فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.