Business is booming.

متابعة مباراة المريخ وتاون شيب اليوم السبت دوري ابطال افريقيا

متابعة مباراة المريخ وتاون شيب اليوم السبت دوري ابطال افريقيا

يخوض المريخ السوداني مواجهة قوية امام مضيفه تاون شيب عصر اليوم السبت على ملعب بوتسوانا الوطني وذلك في افتتاح بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الرياضي 2018-2019.

ويسعى المريخ لاحراز الفوز المبكر خارج ملعبه في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة افريقيا، حيث وصل أول أمس الى العاصمة البتسوانية غابروني وخاض تدريبا قويا مع وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة النهائية للفريق.

واختار مدرب نادي المريخ السوداني مازدا امس طريقة اللعب التي سبخوض بها مباراة اليوم امام وحدد العناصر التي تشكل عناصر المواجهة من جانب المريخ حيث يلعب المريخ بطريقة 4-5-1 وهي الطريقة المثالية التي سيقود بها مباراة اليوم وكان مدرب المريخ قد تحدث للاعبين عن اهمية الفوز في مواجهة اليوم وضرورة الخروج بنتيجة ايجابية تسهل من مهمة المريخ في التأهل الى المرحلة المقبلة لابطال افريقيا مرحلة الدور الثاني.

ولم يحسم الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني بشكل نهائي مشاركة الثنائي جمال سالم وشيكا فوفانا في مباراة اليوم أمام تاون شيب البوتسواني في ذهاب الدور التمهيدي من دوري الأبطال حيث يرى مازدا أن جمال سالم مازال في حاجة لبعض الوقت لاكتساب الجاهزية.

ويفتقد المريخ خدمات لاعبيه خط الهجوم الأساسي للفريق بكامله بقيادة الثنائي بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن الى جانب رمضان عجب لا يوجد في كشف الفريق سوى الثنائي الشاب صالح العجب وخالد النعسان واللذين لا يملكان الخبرة الكافية في المشاركات الأفريقية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.