متابعة مباراة الهلال وليسكر اليوم الاحد في بطولة دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 7:57 مساءً
متابعة مباراة الهلال وليسكر اليوم الاحد في بطولة دوري ابطال افريقيا

متابعة مباراة الهلال وليسكر اليوم الاحد في بطولة دوري ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني مضيفه ليسكر الليبيري مساء اليوم الاحد على ملعب ستاديوم وذلك ضمن مباراة ذهاب دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الرياضي 2018.

ويبحث الهلال عن تحقيق فوز مبكر قبل مباراة الاياب على ملعبه التي تقام الأسبوع القادم، حيث واصل استعداداته للدوري من خلال معسكره بالاضافة الى خوض عدة مباريات ودية وخاض الهلال الأسبوع الماضي معسكرًا خارجيًا لمدة 5 أيام بكينيا، خسر خلالها مباراة ودية أمام ليوباردز (1-3)، ووصل إلى منروفيا يوم الأربعاء الماضي.

موعد وتوقيت مباراة الهلال وليسكر:

تنطلق مباراة الهلال وليسكر اليوم الاحد 11-2-2018 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الهلال الفضائية فيما يدير اللقاء الحكم سانتوس.

ويمتلك الهلال في تشكيلته كل من : رباعي الدفاع أطهر والسمؤال وحسين الجريف وبويا، ورباعي الوسط نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله وبشة والطاهر الحاج، والمهاجم ولاء الدين موسى، إلى جانب كل من حارس المرمى الدولي الكاميروني ماكسيم فودجو وقلب الدفاع الإيفواري واترا دابيلا، وصانع الألعاب النيجيري عزيز شوبولا والمهاجم مدثر كاريكا.

من جانبه، أكد قائد نادي الهلال السوداني مدثر كاريكا إن الفريق جاهز لخوض المباراة، وإنه سيعتمد كثيرا على لاعبي الفريق التسعة الذين كانوا مع المنتخب ببطولة المحليين الأخيرة بالمغرب.

المصدر - كووورة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.