متابعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء دوري ابطال اوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 9:49 مساءً
متابعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء دوري ابطال اوروبا

متابعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء دوري ابطال اوروبا

يلتقي نادي ريال مدريد الاسباني ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء على ملعب سانتياغو وذلك ضمن ذهاب الدور 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم 2018.

ويبحث ريال مدريد عن تعويض تراجعه في الدوري الاسباني، وتحقيق بطولة دوري ابطال اوروبا واعلن المدير الفني للنادي زين الدين زيدان عن تشكيلة الفريق لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان وهي: كيلور نافاس، مارسيلو، فاران، راموس، ناتشو، كروس، كاسيميرو، مودريتش، إيسكو، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما.

وشهدت التشكيلة الرسمية للبلانكوس إشراك الإسباني إيسكو، على حساب جاريث بيل، ما يعني أن زيدان على الأرجح سيلعب بتشكيلة (4-4-2) بدلا من (4-4-3)، التي انتهجها مؤخرا.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:

تنطلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 14-2-2018 في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9:45 مساء بتوقيت مصر وفلسطين على قناة بي ان سبورت 1 مع المعلق رؤوف خليف ويوسف سيف.

ويملك ريال مدريد، الذي بلغ نصف النهائي في آخر 7 سنوات، ما هو لازم لإضافة إنجاز اللقب الثالث على التوالي إلى ذلك الذي حققه في 2017، حين فاز على يوفنتوس الإيطالي 4 – 1 في النهائي، وأصبح أول فريق يحتفظ بلقب المسابقة بصيغتها الجديدة، والأول على الإطلاق بالصيغتين الجديدة والسابقة (كأس الأندية الأوروبية البطلة) منذ أن حقق ذلك ميلان الإيطالي عام 1990.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.