متابعة مباراة المريخ وود هاشم سنار اليوم الخميس في الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 7:54 مساءً
متابعة مباراة المريخ وود هاشم سنار اليوم الخميس في الدوري السوداني

متابعة مباراة المريخ وود هاشم سنار اليوم الخميس في الدوري السوداني

يستضيف فريق المريخ ضيفه ود هاشم سنار اليوم الخميس على ملعب المريخ وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث من المجموعة b من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

وتقام المباريات بنظام دور المجموعات ذهابا وايابا، ويسعى المريخ لخوض أول فوز له في بطولة الدوري السوداني ومصالحة جماهيره بعد خسارته مباراة الاياب امام تاون شيب في بطولة دوري ابطال افريقيا.

موعد وتوقيت مباراة المريخ وود هاشم:

تنطلق مباراة المريخ وود هاشم اليوم الخميس 15-2-2018 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الملاعب الرياضية عربسات فقط.

وتعتبر المباراة هي الأولى للمريخ بالمسابقة هذا الموسم، ويسعى أيضًا لاستعادة التوازن النفسي للاعبين واسترداد ثقة الجمهور في الفريق، وسيتخذ من المواجهة، بروفة فنية وجماهيرية قبل موقعة الحسم، الأربعاء القادم أمام تاونشيب.

وسيعمل المدير الفني للمريخ، محمد عبد الله مازدا، على تجربة العديد من اللاعبين، الذين تغيبوا عن المباراة السابقة أمام بطل بوتسوانا، مثل المدافعين أمير كمال وصلاح نمر والمهاجم السيراليوني شيخو فوفان.

فيما يخص فريق ود هاشم سنار، فإنه تعثر في مباراته الأولى بملعبه أمام المريخ نيالا، ويملك نقطة وحيدة، ويتوقع أن يستفيد ود هاشم، من ارتباك المريخ، إثر خسارته للمباراة الأفريقية، ليخطف نتيجة إيجابية.

المصدر - كووورة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.