متابعة مباراة الهلال وليسكر الليبيري اليوم الثلاثاء دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 9:22 مساءً
متابعة مباراة الهلال وليسكر الليبيري اليوم الثلاثاء دوري ابطال افريقيا

متابعة مباراة الهلال وليسكر الليبيري اليوم الثلاثاء دوري ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني ضيفه ليسكر الليبيري مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن اياب الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الرياضي 2018.

وكان نادي الهلال السوداني خسر بهدف وحيد امام ليسكر خلال مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي، ويسعى الهلال لمصالحة جماهيره وتحقيق فوز مبكر على ملعبه لضمان التأهل الى الدور التالي من البطولة.

موعد وتوقيت مباراة الهلال وليسكر:

تنطلق مباراة الهلال وليسكر اليوم الثلاثاء 20-2-2018 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الهلال الرياضية.

وسيكون المهاجم البرازيلي جيوفاني مارانهاو مفاجأة الهلال للفريق الضيف، لوكان مارانهاو خرج عن حسابات المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس في المباراة الأولى، بقرار من رئيس بعثة الهلال لليبيريا المهندس محمد عبد اللطيف هارون الذي أعاده للخرطوم

ويعتمد الهلال في تشكيلته على كل من:الحارس الكاميروني ماكسيم فودجو وقلب الدفاع واترا دابيلا والظهيرين بويا والسمؤال ميرغني، ورباعي الوسط نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله والنيجيري عزيز شوبولا وبشة بينما يتوفر في الهجوم كل من مدثر كاريكا ومحمد موسى وولاء الدين موسى إلى جانب البرازيلي مارانهاو.

من جانبه، قال مدرب نادي ليسكر إذا أردت أن تكون بطلا، فيجب أن تهزم فريقا بطلا، وتتأهل للمرحلة التالية من المسابقة” وأكد مانيه أن خبرة الهلال، في البطولات الإفريقية، لا تقلقه، موضحًا أن فريقه شارك مرارًا، ببطولة الكونفيدرالية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.