Business is booming.

متابعة مباراة المريخ وتاون شيب رولز اليوم الأربعاء دوري ابطال افريقيا

متابعة مباراة المريخ وتاون شيب رولز اليوم الأربعاء دوري ابطال افريقيا

يستضيف المريخ السوداني ضيفه تاون شيب رولز أحد اندية بوتسوانا مساء اليوم الأربعاء على ملعب المريخ وذلك ضمن اياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

ويبحث المريخ عن تعويض خسارته الكبيرة خارج ملعبه بثلاثة أهداف دون مقابل خلال المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، ويامل المريخ اليوم في مصالحة جماهيره وتحقيق ريمانتودا تؤدي الى فوز كبير لضمان تأهله الى الدور التالي من البطولة بجانب نادي الهلال الذي تأهل أمس بعد فوزه على فريق ليسكر الليبيري.

موعد وتوقيت مباراة المريخ وتاون شيب رولز:

تنطلق مباراة المريخ وتاون شيب رولز اليوم الأربعاء 21-2-2018 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الملاعب الرياضية

من جانبه تعهد جمال سالم بنظافة شباكه وتوقع أن يسجل فريقه ستة أهداف في شباك تاون شيب، ولم يخفق الأوغندي مع الفرقة الحمراء في مباريات الأبطال وكان دائما واحدا من أفضل اللاعبين وهو ما انعكس على النتائج التي خرج بها الفريق اذا كانت المحصلة مميزة للغاية.

كما تحدث الكابتن امير كمال عن مباراة اليوم وعن أهميتها وتحقيق الفوز فيها معبرا عن آمالهم الكبيرة في تحقيق نتيجة مريحة تمكن الفريق من العبور إلى الدور المقبل.

ويتأهل الفائز من مباراة المريخ السوداني وتاون شيب بطل بتسوانا الى الدور 32 ليواجه الفائز من مباراة يانج افريكانز التنزانى وسانت لويس بطل سيشل من بطولة دوري ابطال افريقيا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.