متابعة مباراة الهلال والأمل عطبرة اليوم الأحد في الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 9:29 مساءً
متابعة مباراة الهلال والأمل عطبرة اليوم الأحد في الدوري السوداني

متابعة مباراة الهلال والأمل عطبرة اليوم الأحد في الدوري السوداني

يلتقي الهلال مضيفه الأمل عطبرة مساء اليوم الأحد على ملعب عطبرة وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري السوداني للموسم الرياضي 2018-2019.

وتعد هذه المباراة الأولى التي يخوضها فريق الهلال نظرا لانشغاله في بطولة دوري افريقيا، ويسعى الهلال لتحقيق أول فوز له في البطولة والتي تقام بدور المجموعات لأول مرة، اما الامل عطبرة فقد تعرض لخسارة واحدة امام هلال الأبيض وتعادلين خلال الدوري.

ويأمل الهلال في تأكيد رغبته ، في الاحتفاظ بلقب الدوري، للمرة الثالثة على التوالي. وألمح المدير الفني الجديد للفريق، سيرجيو فارياس، إلى تعديل في التشكيل، بهدف إراحة بعض اللاعبين، حيث لم يصطحب معه الحارس الكاميروني، ماكسيم فودجو.

موعد وتوقيت مباراة الهلال والأمل عطبرة:

تنطلق مباراة الهلال والأمل عطبرة اليوم الأحد 25-2-2018 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الملاعب الرياضية عربسات فقط.

و لم يعاني الهلال في مبارياته امام الامل تحديدا في مدينة عطبرة، وفي السنوات الماضية ظل الأزرق يعود بالفوز من مدينة الحديد والنار باستمرار، لتعرف مباريات الفريقين نتيجة واحدة فوز الهلال فقط، وتأريخيا لم يجد الأزرق مقاومة من الفهود الذين استسلموا بسهولة شديدة للخسارة وهو ما يرجح عودة ابناء العاصمة بالنقاط، وعلى الرغم من النتائج السيئة للفهود امام الهلال في كل السنوات الماضية.

وتضم مجموعة الهلال اندية الامل عطبرة، الشرطة القضارف، هلال الابيض، اهلي مروي، كوبر البحراوي، حي الوادي نيالا، الخرطوم الوطني ومريخ كوستي، ويتصدر المجموعة حاليا هلال التبلدي بسبع نقاط من ثلاث جولات يليه اهلي مروي وحي الوادي بست نقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.