Business is booming.

متابعة مباراة المريخ ومريخ الفاشر اليوم الخميس في الدوري السوداني

متابعة مباراة المريخ ومريخ الفاشر اليوم الخميس في الدوري السوداني

يلتقي فريق المريخ ضيفه مريخ الفاشر اليوم الخميس على ملعب المريخ وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري السوداني للموسم الرياضي 2018-2019.

ويتواجد المريخ في المجموعة الثانية، وفاز في مباراتين، ويمتلك مباراتين مؤجلتين فيما فاز مريخ الفاشر في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، ويسعى المريخ للمنافسة على المركز الثاني وتحقيق فوز مبكر على ملعبه.

موعد وتوقيت مباراة المريخ ومريخ الفاشر:

تنطلق مباراة المريخ ومريخ الفاشر اليوم الخميس 1-3-2018 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الملاعب الرياضية.

المريخ يحتل الترتيب الرابع برصيد 6 نقاط من انتصاره في أول مباراتين أمام كل من ود هاشم وحي العرب، ويسعى وراء تحقيق هدفين أولهما الانتصار الثالث على التوالي، والثاني إلحاق أول خسارة بالمريخ الفاشر.

وبدأ تشكيل المريخ الأساسي في الاستقرار بعد مباراة حي العرب التي شهدت مشاركة جوكر الوسط والهجوم رمضان عجب في آخر الدقائق بعد تأكد تعافيه من الإصابة التي حرمته من الظهور منذ نهاية الموسم الماضي.

واستعاد المريخ الفاشر خدمات مهاجمه محمد عبد المنعم عنكبة لاعب المريخ السابق، بعد مشاركته في آخر دقائق المباراة أمام ود هاشم، ويأمل في تجنب أي خسارة تطيح به من صدارة المجموعة الثانية وذلك بعد تعادله في آخر مباراتين.

وسيكون الثنائي مجدي عبداللطيف وعنكبة في مباراة اليوم هم رهان مدرب مريخ الفاشر محسن سيد، وكان الثنائي من نجوم المريخ المعروفين في السابق ولذلك يعول عليهم محسن سيد بصورة كبيرة لهزيمة المريخ بهم .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.