متابعة مباراة هلال الابيض وأولمبيك ستار اليوم الاربعاء في بطولة الكونفيدرالية الافريقية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 5:01 مساءً
متابعة مباراة هلال الابيض وأولمبيك ستار اليوم الاربعاء في بطولة الكونفيدرالية الافريقية

متابعة مباراة هلال الابيض وأولمبيك ستار اليوم الاربعاء في بطولة الكونفيدرالية الافريقية

يلتقي هلال الابيض السوداني مضيفه أولمبيك ستار أحد اندية بوروندي عصر اليوم الاربعاء وذلك ضمن ذهاب الدور 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الرياضي 2018.

وبلغ عدد أفراد بعثة الهلال الأبيض 31 فردا ويرأسها طارق عطا صالح وعضوية عادل رجب من جانب النادي، ومن جانب اتحاد الكرة السوداني، عضوه معتز الشاعر.

وأما اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للسفر إلى بوروندي فهم زكريا حيدر وأحمد عبد العظيم، ومرتضى عبد الله وبكري بشير ونجم الدين عبد الله والسنغالي سليماني سيسيه وعمر سفاري، ومازن محمدين ومؤيد عابدين وعبد الرحمن إسحق، والغاني نيلسون لازاجلا وسي شيخ السنغالي وأبدنيجو تيتي ومهند الطاهر ومعاذ القوز ومفضل محمد الحسن محمود التِش وخالد الجريف وفضل التوم وأمين أبراهيم.

يذكر أن الهلال الأبيض وصل إلى الدور الثمانية بكأس الكونفيدرالية من أول مشاركة قارية له وذلك في سنة 2017.

قال إبراهومة في المؤتمر الصحفي: “المباراة لم تخرج بالمستوى الفني المطلوب الذي كان تنتظره الجماهير، خسرنا بالأخطاء الفردية لبعض لاعبينا, والأهداف الثلاثة أحرزها الهلال الأبيض”.

وأشار إلى أن فريقه ارتاح قليلا بعد خروج اللاعب بشة بديلا، موضحا أن مشاركة نجم الدين في الظهير الأيسر بدلا عن الأيمن جان سببه السيطرة على تحركات شوبولا، الذي يتحرك من الجانب الأيمن لتمكين قدمه اليسرى من التسديد في المرمى من زاوية أفضل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.