رياضة

متابعة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الاحد في بطولة سوداني

متابعة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الاحد في بطولة سوداني

يستضيف الخرطوم الوطني ضيفه الهلال عصر اليوم الاحد في اقوى مواجهات الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة سوداني للدوري الممتاز للموسم 2018.

وخاض الهلال تدريبا واحدا، مساء اليوم السبت، بملعبه ذي العشب الطبيعي، بينما ستلعب المباراة على عشب صناعي، وهو ظرف صعب آخر سيواجه الفريق.

 وانتظم في التدريبات اللاعبون الكبار، بقيادة مدثر كاريكا، وبشة، اللذين غابا عن مباراة الهلال في توجو، لكنهما تدربا بصورة فردية، إلى جانب ظهور قلب الدفاع الإيفواري، واترا دابيلا، الذي تغيب بسبب المرض عن المباراتين الأخيرتين.

ويحتل الهلال الترتيب السابع، بالمجموعة (أ)، برصيد 4 نقاط من مباراتين فقط.

أما الخرطوم الوطني، فسيلعب لمواصلة الانتصارات، بعد فوزين متتاليين على كل من، كوبر والمريخ كوستي، رافعًا رصيده إلى 8 نقاط من 5 مباريات، حيث سيجعله الفوز يتصدر المجموعة، على حساب الأهلي شندي.

ويمتلك الخرطوم الوطني فرصة كبيرة، لتحقيق أول فوز في تاريخه على الهلال، حيث استعد للمباراة براحة طويلة من اللعب التنافسي، لمدة 9 أيام، كما يمتلك لاعبين مميزين، من بينهم قلب الدفاع، مصطفى كرشوم، ونجم الوسط، بدر الدين قلق، والمهاجم الخطير، سيف تيري.

وفي المباراة الثانية، يتطلع المريخ لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، والانفراد بصدارة المجموعة (ب)، حينما يحل ضيفا على الأهلي الخرطوم،.

الوسوم

محمد الشهري

محمد الشهري , محرر اخبار الرياضة والصحة , حاصل على شهادة في التربية الرياضية والتغذية , مؤسس ومدير مجلة فور نيوز 24 . moh.878@hotmail.com

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق