متابعة مباراة أهلي شندي ولامانشا اليوم الجمعة في كاس الكونفيدرالية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 9:06 مساءً
متابعة مباراة أهلي شندي ولامانشا اليوم الجمعة في كاس الكونفيدرالية

متابعة مباراة أهلي شندي ولامانشا اليوم الجمعة في كاس الكونفيدرالية

يلتقي أهلي شندي السوداني ضيفه لامانشا الكونجو مساء اليوم الجمعة على ملعب شندي وذلك ضمن الدور 32 من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية للموسم الرياضي 2018.

وكان أهلي شندي خسر بثلاثة أهداف امام مضيفه لامانشا خلال مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي، ويبحث عن تحقيق فوز مبكر على ملعبه لضمان تأهله الى الدور التالي من البطولة.

موعد وتوقيت مباراة أهلي شندي ولامانشا:

تنطلق مباراة أهلي شندي ولامانشا اليوم الجمعة 16-3-2018 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

وكان مدرب أهلي شندي الفاتح النقر، استقال من منصبه بعد الخسارة أمام لامانشا الأسبوع الماضي حيث عاد الى منصب المستشار الفني للفريق.

 وسوف يتولي النقر، الإشراف على الفريق السوداني، لحين وصول المدرب البرازيلي ريكاردو، الذي أكمل اتفاقه مع النادي، للإشراف على أهلي شندي.

ويستهدف أهلي شندي، العودة من جديد لمرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية، والتي لم يكررها مرة أخرى، منذ عام 2012، واستعاد أهلي شندي، خدمات بعض اللاعبين الجيدين، مثل المهاجم أحمد نصر الدين، الذي أحرز هدفا في شباك المريخ نيالا.

أما فريق لامانشا، فقد وصل السودان، فجر اليوم الخميس، وتحول فورا لمدينة شندي، وتدرب على ملعب اللقاء.

وعلى صعيد دوري أبطال افريقيا، يلعب الهلال السوداني مباراة صعبة أمام ضيفه إيه إس توجو بورت التوجولي، بعدما خسر الفريق الأزرق بثنائية دون رد خارج الديار ذهابا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.