Business is booming.

متابعة مباراة هلال الأبيض واولمبيك ستار اليوم السبت كاس الكونفيدرالية

متابعة مباراة هلال الأبيض واولمبيك ستار اليوم السبت كاس الكونفيدرالية

يلتقي هلال الأبيض السوداني ضيفه اولمبيك ستار بوروندي مساء اليوم السبت على ملعب قلعة شيكان الأبيض وذلك ضمن منافسات الدور 32 من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية .

ويأمل هلال الأبيض في تحقيق فوز مبكر لضمان تأهله الى الدور 16 من البطولة، حيث تعادل خلال مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بلا أهداف امام اولمبيك ستار.

موعد وتوقيت مباراة هلال الأبيض واولمبيك ستار:

تنطلق مباراة هلال الأبيض واولمبيك ستار اليوم السبت 17-3-2018 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الملاعب الرياضية.

واستعد الهلال الأبيض، لمواجهة ضيفه البوروندي، بخوض مباراة في إطار الدوري السوداني الممتاز، أمام الأهلي مروي، وخسرها بنتيجة 0-1، ثم خاض سلسلة من التدريبات الناجحة، وسط دعم جماهيري كبير.

وستكون مفاجأة الهلال الأبيض، متمثلة في صانع ألعابه وقائد منتخب السودان، المخضرم مهند الطاهر، صاحب القدم اليسري، والذي لم يشارك في المباراة السابقة ببوروندي.

ويتسلح الهلال الأبيض، غدًا السبت، بالخبرة، والتي اكتسبها في الموسم الماضي، والتي جعلته يخوض 12 مباراة، إلى جانب تميز لاعبيه في البطولات الأفريقية، سواء مع أنديتهم السابقة أو مع المنتخب السوداني حيث يضم في فريقه عدد من اللاعبين مثل : حارس المرمى أحمد عبد العظيم، ورباعي الدفاع، بكري بشير وعبد الرحمن كرنجو وعمر سفاري ومازن محمدين، والسنغالي سليماني سيسيه، الذي خاض مع الهلال، تجربتين بدوري الأبطال.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.