Business is booming.

جيمي فاردي يقود فريقه ليستر سيتي الى الفوز على مانشستر سيتي

جيمي فاردي يقود فريقه ليستر سيتي الى الفوز على مانشستر سيتي

قاد لاعب نادي ليستر سيتي الانجليزي جيمي فاردي فريقه الى تحقيق الفوز على غريمه مانشستر سيتي باربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

وسجل اللاعب جيمي هاتريك ثلاثة أهداف خلال الدقائق 3 , 20 , 79 من وقت اللقاء فيما سجل الهدف الرابع اللاعب آندي كينغ , وبهذا الفوز حصد نادي ليستر سيتي ثلاث نقاط ثمينة ليرفع موقعه الى الترتيب الرابع عشر برصيد 16 نقطة فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 30 نقطة في الترتيب الرابع من سلم الدوري الانجليزي الممتاز .

وفاز نادجي ليستر سيتي من مدينة غوارديولا حتى الآن فقط في أربع مباريات فيما خسر في 7 جولات وتعادل في 4 مباريات أخرى , وعاني مانشستر سيتي خلال المباراة من أخطاء مدربه بيب جوارديولا، وسقط للجولة الثانية على التوالي بنتيجة كبيرة بعد خسارته اللقاء الماضي على أرضه ووسط جماهيره أمام تشيلسي بنتيجة 1-3، ليتجمد رصيده عند 30 نقطة، ويبقى مهددًا بفقدان المركز الرابع.

وافتتح ليستر سيتي أهدافه مبكرا في الدقيقة الثالثة من وقت اللقاء بعد ان انفراد لاعب الفريق جيمي فاردي بالمرمى محرزا الهدف الأول الى الزاوية اليمنى من مرمى مانشستر سيتي ليصيب كتيبة جوارديولا بالصدمة , فيما عاد لاعب ليستر سيتي أندي كينغ بعد دقيقتين ليسجل الهدف الثاني من خلال كرة قوية في الجانب الأيمن من المرمى .

فيما لعب مانشستر سيتي خلال الشوط الثاني بأداء آخر , حيث هدد مرمى ليستر سيتي بأكثر من تسديدة من خلال اللاعبين لجوندوجان، زاباليتا، دي بروين، وخيسوس نافاس، كما تحرك جوارديولا لتنشيط الصفوف بتبديلين دفعة واحدة بإشراك يايا توريه وسترلينج مكان نافاس وإيهيناتشو، ثم أشرك بعدها بعشر دقائق نوليتو مكان جوندوجان.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.