رياضة

متابعة مباراة الهلال واكوا يونايتد اليوم الأحد في بطولة الكونفيدرالية

متابعة مباراة الهلال واكوا يونايتد اليوم الأحد في بطولة الكونفيدرالية

يستضيف الهلال السوداني ضيفه اكوا يونايتد النيجيري مساء اليوم الأحد على ملعب الهلال وذلك ضمن ذهاب الدور 32 مكرر في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الرياضي 2018.

ويأمل الهلال في تحقيق فوز مبكر على ملعبه قبل مباراة الاياب والتي تقام الأسبوع المقبل يوم الثلاثاء 17 أبريل الحالي في نيجيريا، وكان الهلال قد هبط الى الكونفيدرالية بعد خسارته في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات ابطال افريقيا أمام فريق توغو بور.

موعد وتوقيت مباراة الهلال واكوا يونايتد:

تنطلق مباراة الهلال السوداني واكوا يونايتد النيجيري اليوم الأحد 8-4-2018 في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الهلال الرياضية.

وتعتبر المباراة، التي ستقام بملعب “الجوهرة الرزقاء” في أم درمان، عودة هلالية من جديد لبطولة الكونفيدرالية، التي شارك فيها لأول مرة في 2004، حين جاء إليها بعد خروجه من دوري الأبطال، ثم كرر ظهوره بالمسابقة بذات السيناريو في 2009 و2012 حيث وصل في المرتين للدور قبل النهائي.

ويقود فريق الهلال المدرب الوطني محمد الطيب, بعد إقالة مجلس إدارة نادي الهلال للمدرب البرازيلي سيرجيو فارياس قبل أسبوعين؛ لتراجع آداء الفريق فنيًا, وكان الطيب يعمل مساعدا لفارياس.

وقال مدرب بالهلال محمد الطيب، في مؤتمر صحفي، عقده، ، بقاعة المؤتمرات بإستاد الهلال: “أنهينا الاستعداد لفريق أكوا، وسط معنويات عالية  من جانب اللاعبين”.

الوسوم

محمد الشهري

محمد الشهري , محرر اخبار الرياضة والصحة , حاصل على شهادة في التربية الرياضية والتغذية , مؤسس ومدير مجلة فور نيوز 24 . moh.878@hotmail.com

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق