متابعة مباراة الهلال واكوا يونايتد اليوم الأربعاء في الكونفيدرالية الأفريقية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2018 - 7:25 مساءً
متابعة مباراة الهلال واكوا يونايتد اليوم الأربعاء في الكونفيدرالية الأفريقية

متابعة مباراة الهلال واكوا يونايتد اليوم الأربعاء في الكونفيدرالية الأفريقية

يرحل الهلال السوداني لمواجهة مضيفه اكوا يونايتد النيجيري عصر اليوم الأربعاء وذلك ضمن الدور 32 مكرر من اياب بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الرياضي 2018-2019.

وكان الهلال السوداني حقق فوزا قويا بهدفين دون مقابل على نادي اكوا يونايتد خلال مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الهلال، ويأمل الهلال في تجنب تعثره لحصد بطاقة التأهل الى دور المجموعات من البطولة.

موعد وتوقيت مباراة الهلال واكوا يونايتد:

تنطلق مباراة الهلال السوداني واكوا يونايتد اليوم الأربعاء 18-4-2018 في تمام الساعة 5:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 6:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة الهلال الرياضية.

وتبدو مهمة الهلال والأبيض، صعبة من واقع نتيجة مباراتي الذهاب، حيث تفوق الهلال على أكوا في أم درمان، بنتيجة 2-0، بينما خسر الهلال الأبيض أمام سونجو، بنتيجة 1-3.

ويحتاج الهلال، للمحافظة على تقدمه، وتبدو خياراته في التأهل واضحة، بعدم الخسارة بأكثر من هدف، وفي حال استقبل هدفين، سيلجأ إلى ركلات الترجيح.

من جانبه، قال اللواء ابراهيم نايل ايدام، رئيس بعثة الهــلال لنيجيريا، ان جميع افراد البعثة وصلوا بسلام إلى مدينة اويو «معقل أكوا» صباح امس، بعد ان امضت البعثة يوماً في مدينة لاغوس وجميع افراد البعثة بروح معنوية عالية خاصة الجهاز الفني واللاعبين الذين اكدوا على العودة للخرطوم بخطف بطاقة التأهل مشيراً بأن جميع افراد البعثة في تعاون وانسجام وتناغم وهدفهم الظهور المشرف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.